اليوم الجمعة 02 يونيو 2023م
مسلماني: الاحتلال يستخدم الجثامين المحتجزة كورقة لابتزاز المقاومةالكوفية البنا: موازنة أونروا لعام 2023 تعاني عجزا بقيمة مليار و300 مليون دولارالكوفية الكابتن غسان البلعاوي يقود الجلاء في مشروع استثنائي بالرياضة الفلسطينيةالكوفية اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه خلال شهر مايو الماضيالكوفية الاحتلال يفرض شروطا قاسية بحق الشهداء المقدسيين بعد موتهمالكوفية بطولة مصر: الإسماعيلي يقتنص تعادلا من المقاولونالكوفية بوتين: تعيش في دولتنا 190 مجموعة عرقية ولن نسمح بأي زعزعة للاستقرارالكوفية «تيار الإصلاح» ينعى الفنانة التشكيلية ناتشا المعانيالكوفية الاحتلال يجبر مواطنا على هدم منزله في أم طوبا بالقدسالكوفية «ميتا» تكشف عن خوذة جديدة للواقع الافتراضيالكوفية جنوب السودان يندد بتمديد الأمم المتحدة حظر الأسلحةالكوفية بلينكن يعتبر الحرب في أوكرانيا «فشلا استراتيجيا» لروسياالكوفية اعتقال 3 شبان مقدسيينالكوفية إصابات بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في مناطق متفرقة بالضفةالكوفية الاحتلال يعتقل متضامنين أجانب خلال قمعه فعالية سلمية في مسافر يطاالكوفية 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يصادق على طرد أهالي مسافر يطا بذريعة واهيةالكوفية 750 أسيرا مريضا داخل سجون الاحتلالالكوفية نتنياهو غير المرغوب به في واشنطنالكوفية إسرائيل وإيران .. استعراض القوة والتهديدالكوفية

رغبة كبيرة بعودة ميسي لبرشلونة

14:14 - 27 مارس - 2023
الكوفية:

متابعات: ما زال الحديث عن عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى فريق برشلونة الإسباني، قائما خاصة مع اقتراب عقده في "حديقة الأمراء" من النهاية في الموسم الحالي.

وبعد أن فتح جوان لابورتا رئيس برشلونة الأبواب أمام عودة ميسي خلال الأسبوع الجاري، وتحدث العديد من زملائه السابقين مثل سيرجي روبيرتو عن انتظاره بأذرع مفتوحة، خرج بيري أراغونيس رئيس حكومة كتالونيا للحديث عن الأرجنتيني.

وقال أراغونيس، في تصريحات مع محطة "rac1" الكتالونية أثناء تواجده في مباراة نهائي "دوري الملوك" التي أقيمت الأحد: "يرغب الكثير منا في ذلك، يجب أن تكون الأرقام متوازنة وهو أمر معقد للغاية".

وأضاف: "لكن ميسي سيساعد في تقديم من المزيد من العروض إلى برشلونة"، في إشارة إلى الفائدة الاقتصادية التي سيجنيها النادي من عودة الأرجنتيني إلى صفوفه.

ويرغب برشلونة في عودة ميسي بشدة ليختتم مسيرته في "سبوتيفاي كامب نو"، لكن المؤكد أن النادي سيكون عليه التضحية ماديا من أجل استعادة الأرجنتيني بالنظر إلى الوضع الاقتصادي الصعب في النادي حاليا.

ويريد النجم الأرجنتيني الحصول على راتب أكثر من 40 مليون يورو، وهو الراتب الذي يحصل عليه حاليا في باريس، خصوصا أنه يتلقى حاليا عروضا هائلة من أندية ناشطة بالدوري السعودي.

فيما تحدثت تقارير أن الفريق الكتالوني سيقدم عقدا مدته عام واحد بالإضافة لعام آخر اختياري، براتب يتراوح بين 6 و7 ملايين يورو، يمكن زيادتها من خلال عائد التسويق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق