اليوم الاربعاء 24 إبريل 2024م
عاجل
  • أهالي أسرى الاحتلال يغلقون الشارع مقابل المقر الرسمي لرئيس الوزراء في القدس للمطالبة بصفقة تبادل
  • مراسلنا: استشهاد أم وطفليها إثر قصف الاحتلال منزل عائلة "حميد" بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف بلدة المغراقة بالتزامن مع إطلاق النار من الرشاشات الثقيلة
  • الرئيس المصري: أي عمليات عسكرية في رفح ستسفر عن تداعيات كارثية على الوضع الإنساني بغزة
  • الرئاسة المصرية: السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب في غزة ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح
أهالي أسرى الاحتلال يغلقون الشارع مقابل المقر الرسمي لرئيس الوزراء في القدس للمطالبة بصفقة تبادلالكوفية أبو مهادي: الأولوية حاليا وقف العدوان ومحاسبة الاحتلال على جرائمه وليس الاعتراف بالدولة الفلسطينيةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء في قصف الاحتلال منزل لعائلة البحابصة بحي السلام في رفحالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 201 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية بورصة فلسطين تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي عن العام 2023الكوفية مراسلنا: استشهاد أم وطفليها إثر قصف الاحتلال منزل عائلة "حميد" بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزةالكوفية الصحة: ارتفاع عدد شهداء العدوان على غزة إلى 34262 شهيدا و 77229 مصاباالكوفية "التعاون الإسلامي" ترحب باعتراف جمهورية جامايكا بدولة فلسطينالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف بلدة المغراقة بالتزامن مع إطلاق النار من الرشاشات الثقيلةالكوفية مراسلنا: ارتفاع حصيلة الجثث المكتشفة بالمقبرة الجماعية في مجمع ناصر إلى 334الكوفية مراسلنا: 4 شهداء في قصف الاحتلال النصيرات وسط القطاعالكوفية الرئيس المصري: أي عمليات عسكرية في رفح ستسفر عن تداعيات كارثية على الوضع الإنساني بغزةالكوفية الرئاسة المصرية: السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب في غزة ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفحالكوفية مراسلنا: اندلاع مــواجـــهات بين شبان وقوات الاحتلال بعد اقتحامها بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية ارتفاع حصيلة الجثث المكتشفة بالمقبرة الجماعية في مجمع ناصر إلى 334الكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 201 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء و12مصابا في قصف الاحتلال منزلا في حي النصر غرب مدينة غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا قرب تقاطع شارع الصحابة مع شارع مركز الأطراف الصناعية بمدينة غزةالكوفية ألمانيا: دون رؤية سياسية للفلسطينيين لن تحظى إسرائيل بالأمنالكوفية الصحة: رصدنا إصابات بالحمى الشوكية والكبد الوبائيالكوفية

تراجع أسعار الذهب عالميا لأقل مستوياتها منذ 6 أسابيع

19:19 - 22 مارس - 2023
الكوفية:

متابعات: تراجعت أسعار العقود الآجلة للذهب بشدة، اليوم الأربعاء، لتصل إلى أقل مستوياتها منذ حوالي 6 أسابيع، في الوقت الذي ارتفعت فيه أسعار الأسهم مع تراجع المخاوف من حدوث أزمة في القطاع المصرفي الأمريكي.

ويتحرك مؤشر سعر الدولار في نطاق ضيق قبل إعلان مجلس الاحتياط الاتحادي (البنك المركزي) الأمريكي قراره بشأن السياسة النقدية اليوم.

ومن المتوقع زيادة سعر الفائدة الأمريكية بمقدار 25 نقطة أساس ليتراوح بين 75ر4% و5%.

وتراجع مؤشر سعر الدولار إلى 103 نقاط، مقابل 28ر103 نقاط يوم الاثنين.

وتراجع سعر الذهب بمقدار 70ر41 دولارا أي بنسبة 1ر2% إلى 10ر1941 دولارا للأوقية تسليم أبريل المقبل

كما تراجع سعر الفضة بمقدار 221ر0 دولار إلى 425ر22 دولارا للأوقية تسليم مايو المقبل، في حين ارتفع سعر النحاس بمقدار 425ر0 دولار إلى 9940ر3 دولارات للرطل تسليم مايو المقبل.

وعلى صعيد الأنباء الاقتصادية أظهرت بيانات اقتصادية نشرت الثلاثاء ارتفاع مبيعات المساكن القائمة في الولايات المتحدة خلال فبراير الماضي بأكثر من التوقعات.

وبحسب بيانات الاتحاد الوطني للمطورين العقاريين الأمريكي، ارتفع عدد العقود النهائية لبيع المساكن خلال الشهر الماضي بنسبة 5ر14% شهريا إلى ما يعادل 58ر4 ملايين مسكن سنويا، بعد تراجعه بنسبة 7ر0% خلال يناير الماضي إلى ما يعادل 4 ملايين مسكن سنويا. وكان المحللون يتوقعون ارتفاع المبيعات إلى ما يعادل 17ر4 ملايين مسكن سنويا.

وجاء ارتفاع المبيعات بعد فترة تراجع متصلة استمرت 12 شهرا، لكنها مازالت أقل بنسبة 6ر22% عن فبراير من العام الماضي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق