اليوم السبت 02 مارس 2024م
عاجل
  • وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعدات
  • مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونس
وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعداتالكوفية الصحة المصرية: 3 آلاف مصاب فلسطيني يعالجون في المستشفياتالكوفية مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونسالكوفية شهداء ومصابون في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في بيت حانون شمال القطاعالكوفية الأب.. الابن.. المُفكر والساخرالكوفية الاحتلال يفتش منازل في السموع جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: وصول إصابات إلى مستشفى الكويت جراء قصف الاحتلال سيارة في مدينة رفحالكوفية الاحتلال يقتحم قرية كفر عين شمال رام اللهالكوفية فلسطين بين تجديد السلطة وتفعيل المنظمةالكوفية ‏الصحة العالمية: تمكنا من الوصول إلى مجمع الشفاء لإيصال 19 ألف لتر من الوقود بعد أكثر من شهرالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 148 من عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزةالكوفية تيار الإصلاح: 94 صحفيا ارتقوا جراء حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال في غزةالكوفية المفوضية الأوروبية تعلن استئناف تمويلها لوكالة الأونرواالكوفية بريطانيا تطالب بإجراء تحقيق عاجل بمجزرة الطحين في غزةالكوفية نيويورك تايمز تشكك برواية الاحتلال عن مجزرة الطحين شمال غزةالكوفية الاحتلال يحطم محتويات مطبعتين ويستولي على معداتهما جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من بيت لحمالكوفية الاحتلال يفتش منازل في السموع جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: مصابون جراء قصف الاحتلال سيارة في مخيم الشابورة وسط مدينة رفحالكوفية فريق أممي يزور مجمع الشفاء بعد مجزرة شارع الرشيدالكوفية

قوات الاحتلال تهدم منشأتين شرق القدس

23:23 - 18 مارس - 2023
الكوفية:

القدس المحتلة: هدمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، منشأتين سكنيتين في بلدة الزعيم شرق مدينة القدس.

وبحسب مصادر محلية، فإن آليات وجرافات بلدية الاحتلال، هدمت منشأتين سكنيتين من الخشب و"الزينكو" يقطنها 11 مواطنا معظمهم من الأطفال.

وأشارت المصادر إلى أن ومساحة المنشأتين تبلغ 100 متر مربع، وتعودان للمواطنين عودة محمد السعيدي وحمزة محمد عودة السعيدي، بحجة البناء دون ترخيص.

وشيد المواطنان "السعيدي" المنشأتين عام 1993، وتسلما قرارا بالإخلاء ووقف البناء فيهما عام 1997 عدا عن فرض غرامة مالية.

ونفذ الاحتلال 37 عملية هدم خلال شهر فبراير/ شباط المنصرم ، بينها 11 عملية هدم ذاتي قسري، وشملت عمليات الهدم منازل مأهولة بالسكان وأخرى قيد الإنشاء، بالإضافة لمنشآت زراعية وحيوانية وتجارية وعمليات تجريف أراضِ وأسوار استنادية، وفق معطيات نشرها موقع "القدس البوصلة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق