اليوم الاحد 21 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا أخلت 14 شهيدا من مخيم نور شمس إلى مستشفى طولكرم حتى اللحظةالكوفية طيران الاحتلال ينفذ غارة تستهدف منزلا في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزةالكوفية انسحاب جيش الاحتلال من مخيم نور شمس شرقي طولكرم بعد عملية عسكرية استمرت 3 أيامالكوفية قصف مدفعي متواصل يستهدف المناطق الشرقية لمدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف أحياء جباليا البلد شمالي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة حبلة جنوب قلقيليةالكوفية الهلال الأحمر : نقل جثامين ٩ شهداء من مخيم نور شمس إلى المستشفى حتى اللحظةالكوفية الاحتلال يواصل حصاره على مخيم نور شمس.. وحصيلةالشهداء ترتفع إلى 10الكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء جراء عدوان الاحتلال على مخيم نور شمس منذ مساء أول أمس إلى 8الكوفية قوات الاحتلال تعتقل 30 فلسطينيا في الضفة المحتلةالكوفية قصف مدفعي عنيف يستهدف شارع مسعود شرقي جباليا البلد شمالي قطاع غزةالكوفية مصر تكثف أعمال الإسقاط الجوى للمساعدات الإنسانية على شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تبدأ الانسحاب من مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية الصحة تدين اغتيال الاحتلال سائق مركبة إسعاف في الساويةالكوفية شهيدان ومصابون إثر قصف الاحتلال غرب خان يونسالكوفية حزب الله: استهدفنا الية هامر لجيش الاحتلال في مستوطنة "نطوعة" ودمرناهاالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف منطقة خربة العدس شمال رفحالكوفية مراسلنا: شهيدان و10 جرحى في قصف إسرائيلي استهدف خياما تؤوي نازحين في منطقة المواصي غرب خان يونسالكوفية الصحة الفلسطينية: شهداء وجرحى داخل مخيم نور شمس وقوات الاحتلال تمنع الإسعاف من الوصول إليهمالكوفية

للأسبوع الحادي عشر .. تجدد التظاهرات ضد حكومة نتنياهو

20:20 - 18 مارس - 2023
الكوفية:

تل أبيب: تجددت، مساء اليوم السبت، التظاهرات الحاشدة بعدة مناطق في إسرائيل، ضد حكومة الاحتلال برئاسة بنيامين نتنياهو، للأسبوع الحادي عشر على التوالي.

ونظمت تظاهرات واحتجاجات في أكثر من 125 موقع، من ضمنها تظاهرات رئيسية في تل أبيب وحيفا وبئر السبع والقدس.

وشارك أكثر من مئتي ألف شخص في تظاهرة انطلقت من ميدان "هبيما" وسط تل أبيب، باتجاه شارع "كابلان". كما شارك أكثر من 50 ألف شخص في تظاهرة بمدينة حيفا، و20 ألف شخص تظاهروا في نتانيا و15 ألف في هرتسيليا و20 ألف في كفار سابا ورعنانا وأكثر من 5 آلاف متظاهر في أشدود.

ولأول مرة منذ بدء الاحتجاجات، خرجت تظاهرة في مدينة "أور عكيفا" قرب حيفا، والتي تعتبر أحد معاقل حزب "الليكود". وهاجم أنصار حزب "الليكود" المتظاهرين، وحاولوا الاعتداء عليهم.

وفي مفترق "كركور" بمنطقة الخضيرة، اعتدت شرطة الاحتلال على المحتجين، واستخدمت خراطيم المياه لتفريقهم، واعتقلت ستة منهم، بعد إغلاق شارع رقم 65 أمام حركة السير.

وأعلن منظمو التظاهرات عن تصعيد احتجاجاتهم، يوم الخميس المقبل، لتعطيل سفر نتنياهو إلى العاصمة البريطانية لندن، حيث قرروا إغلاق الطرق الرئيسية وتعطيل حركة القطارات والمواصلات العامة وقطع الطرق المحيطة بمطار "بن غوريون.

وصعد منظمو التظاهرات خطواتهم الاحتجاجية، وذلك بعد رفض حكومة نتنياهو مقترح التسوية الذي قدمه الرئيس الإسرائيلي يتسحاق هرتسوغ، وإصرار الحكومة على مواصلة التشريعات لتقويض المحكمة العليا وإضعاف القضاء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق