اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
عاجل
  • بوريل: الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على مستوطنين في الضفة والقدس بسبب انتهاكات ضد الفلسطينيين
بوريل: الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على مستوطنين في الضفة والقدس بسبب انتهاكات ضد الفلسطينيينالكوفية الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على 4 مستوطنين وكيانين إسرائيليين بسبب اعتداءاتهم على المواطنينالكوفية 3 إصابات بالرصاص الحي خلال مواجهات في بيتا جنوب نابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 3 إصابات برصاص الاحتلال خلال مواجهات في بلدة بيتا بنابلسالكوفية عدد من الشهداء برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 42 شهيدا و63 مصاباالكوفية تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «بطريركية الأرثوذكس» تلغي الاحتفالات وتبقي فقط الشعائر الدينية لأعياد سبت النور والقيامةالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية

فلسطين تحرز ذهبيتين في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند

18:18 - 18 مارس - 2023
الكوفية:

بانكوك: أحرزت فلسطين، اليوم السبت، ميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم للمواي تاي W.M.f المقامة في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وخاض ممثلا نادي هلال القدس بطل فلسطين والعالم مصطفى زياد شرف، وأنس عبد الرحيم القاق لقاءين مع خصميهما البرازيلي والإيطالي وتغلبا عليهما وحصلا على الذهبية، بإشراف المدرب خالد عليان.

وفي البطولة ذاتها، تأهل النجم عبد الله محمد كنعان للنهائي الخاص بفئته ولكنه انسحب امام لاعب إسرائيلي، واكتفى بالمركز الثاني والميدالية الفضية.

والكيك بوكسينغ هى لعبة قتالية يقوم اللاعب فيها بالدفاع عن النفس، وهى عبارة عن عدة ألعاب رياضية مجمعة في لعبة واحدة مثل "السيمي كونتاكت واللايت كونتاكت" التي تشبه التايكواندو، ولكن تقع تحت أنظمة وقوانين مختلفة، ويمكن للاعب ممارسة هذه الرياضة بما يتوافق مع الإمكانيات البدنية والنفسية والمهارية.

وبدأت هذه اللعبة في الدول العربية عام 1979، ووضعت القوانين للعبها، وأقيمت البطولات وانتشرت النوادي التي تعمل على تدريب اللاعبين هذه الرياضة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق