اليوم الاثنين 07 أكتوبر 2024م
عاجل
  • وزارة الصحة: وصول إصابة حرجة برصاص الاحتلال في الصدر والكتف من مخيم قلنديا إلى مجمع فلسطين الطبي
  • حزب الله: قصفنا مجموعة من الكريات شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية كبيرة
  • شهداء وجرحى في قصف من مسيرة "إسرائيلية" في منطقة خربة العدس شمالي مدينة رفح
  • مراسلنا: وصول إصابة لمستشفى العودة من استهداف برج النوري غرب مخيم النصيرات
  • مراسلنا: قصف مدفعي "إسرائيلي" مكثف على أنحاء متفرقة من مخيم البريج
  • مراسلنا: قصف مدفعي "إسرائيلي" شمال غربي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
وزارة الصحة: وصول إصابة حرجة برصاص الاحتلال في الصدر والكتف من مخيم قلنديا إلى مجمع فلسطين الطبيالكوفية تطورات اليوم الـ 367 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية صور.. في ذكرى 7 أكتوبر.. ركام غزة يوازي 11 مرة الهرم الأكبرالكوفية حزب الله: قصفنا مجموعة من الكريات شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية كبيرةالكوفية الصحة: الاحتلال تعمد تدمير المنظومة الصحية ومنع دخول المستلزمات الطبيةالكوفية شهداء وجرحى في قصف من مسيرة "إسرائيلية" في منطقة خربة العدس شمالي مدينة رفحالكوفية مراسلنا: وصول إصابة لمستشفى العودة من استهداف برج النوري غرب مخيم النصيراتالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي "إسرائيلي" مكثف على أنحاء متفرقة من مخيم البريجالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي "إسرائيلي" شمال غربي مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية عام من الإبادة الجماعيةالكوفية العشائر الفلسطينية: 7 أكتوبر أعاد قضية فلسطين للعالم بعدما ظن البعض أنها انتهتالكوفية الاحتلال يصدر أوامر إخلاء لسكان 4 مناطق جنوب قطاع غزةالكوفية  إسرائيل: سقوط 726 جنديا منذ أحداث 7 أكتوبر بينهم 346 في العملية البريةالكوفية 53% من الإسرائيليين: حان الوقت لإنهاء الحرب على قطاع غزةالكوفية إعلام عبري: خمسة صواريخ أطلقت من غزة تجاه "تل أبيب"الكوفية غالانت: نعتزم إعمار المناطق المتضررة من "إسرائيل" جنوبا وشمالاالكوفية قناة كان العبريي: الصواريخ باتجاه "تل أبيب الكبرى" أطلقت من غزةالكوفية القناة 13 العبرية: سقوط صاروخ بشكل مباشر في حولون قرب تل أبيبالكوفية صافرات الإنذار تدوي في تل أبيبالكوفية الاحتلال يطالب سكان جنوب لبنان بعدم العودة لمنازلهمالكوفية

الزعيم" يتفوق على "الأخضر" في ديربي المدينة ويؤجل حسم اللقب

18:18 - 04 مارس - 2023
الكوفية:

غزة: فاز فريق شباب رفح "الزعيم" على جاره الخدمات "الأخضر" في "ديربي" المدينة بهدف نظيف في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة مساء السبت، في افتتاح منافسات الأسبوع 21، وقبل الأخير من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بغزة.

وسجل جمعة الهمص هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 21، علمًا أن زميله محمد أبو دان أهدر ركلة جزاء بالدقيقة 84، حيث تصدى لها الحارس هيثم فتيحة ببراعة، ليحصد "الزعيم" النقطة 46 في رصيده، ويحتل المركز الثاني، وبفارق نقطة واحدة خلف الخدمات، ليتأجل حسم لقب البطولة إلى الجولة الأخيرة من عمر الدوري.

وحكم المباراة طاقم مكون من: عاهد المصري للساحة، وساعده محمد الغول، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، وعبد السلام أبو سليسل رابعًا.

بدوره، فاز بيت حانون الرياضي على مضيفه شباب الزوايدة برباعية لهدفين في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز رباعية "الحوانين" حازم شكشك "هدفان" بالدقيقتين 16، و32 على التوالي، وعدي الغلبان في الدقيقة 44، وعماد السماعنة عند الدقيقة 75، بينما دون هدفي الزوايدة محمد السطري، وسامح عويضة بالدقيقتين 36، و62 على الترتيب.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد "الحوانين" إلى 21 نقطة في المركز التاسع "مؤقتًا"، وتجمد رصيد الزوايدة عند 12 نقطة بالترتيب 12، والأخير، علمًا أنه هبط سابقًا للدرجة الأولى.

وقاد اللقاء تحكيميًا: حازم الصوفي للساحة، وساعده محمود الصواف، والدولي فادي السمهوري للخطوط، ومحمد النبريص رابعًا.

كما تفوق اتحاد الشجاعية على نظيره هلال غزة بهدفين لواحد في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وتقدم الهلال بهدف محمد خليفة في الدقيقة 22، رد عليه الشجاعية بهدفي يسار الصباحين، وموسى حرارة بالدقيقتين 33، و76 تواليًا.

وبذلك، يرتفع رصيد الشجاعية إلى 43 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد الهلال عند 26 نقطة بالترتيب السادس "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف الصداقة، وأمام شباب جباليا.

وحكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ومحمد اليازجي للخطوط، ويوسف بركات رابعًا.

وفي اختتام مباريات الأسبوع 21 من الدرجة الأولى، حقق الجلاء فوزًا معنويًا هو الأول له في البطولة، بعدما تأكد هبوطه للدرجة الثانية، وجاء الانتصار على حساب خدمات خانيونس بهدف دون مقابل في ملعب فلسطين بمدينة غزة، سجله قصي النجار عند الدقيقة 56، وتعرض زميله وسام عزام للطرد في الدقيقة 82 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبذلك، يرتفع رصيد الجلاء إلى 6 نقاط بالمركز 12، والأخير، وتوقف رصيد خدمات خانيونس عند 28 نقطة بالترتيب الخامس، وبفارق المواجهات المباشرة أمام بيت لاهيا.

وتختتم مباريات الأسبوع 21 من الدرجة الممتازة الأحد، حيث يلعب خدمات النصيرات مع شباب خانيونس في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وغزة الرياضي مع اتحاد خانيونس بملعب فلسطين في مدينة غزة، وشباب جباليا مع الصداقة في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق