اليوم الاربعاء 22 مارس 2023م
عاجل
  • إعلام الاحتلال: تم تفعيل القبة الحديدية على ما يبدو لاعتراض طائرة مسيرة من غزة
ألفا أسير يخوضون غدا اضرابا عن الطعامالكوفية أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية أسعار العملات اليوم الأربعاء في فلسطينالكوفية إعلام الاحتلال: تم تفعيل القبة الحديدية على ما يبدو لاعتراض طائرة مسيرة من غزةالكوفية الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدسالكوفية الاحتلال يفعل صواريخ القبة الحديدة بزعم اعتراض مسيرة من غزةالكوفية تقرير أممي يحذر من خطر وشيك بحدوث أزمة عالمية بسبب تفاقم ندرة المياهالكوفية وفاة أحد أشهر ممثلي أفلام «هاري بوتر» و «حرب النجوم»الكوفية لوأد معركتهم.. الاحتلال ينقل قيادة إضراب الأسرى لجهة مجهولةالكوفية واشنطن توبخ سفير «إسرائيل» بسبب قانون فك الارتباطالكوفية الاحتلال يأخذ قياسات منزل الشهيد خروشة ويعتقل نجلهالكوفية الدعوة لمقاطعة «التمور الإسرائيلية» في الأسواق الأمريكيةالكوفية حالة الطقس: ارتفاع ملموس على درجات الحرارةالكوفية إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال محيط مجمع فلسطين الطبيالكوفية الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من بيت لحمالكوفية الاحتلال الإسرائيلي يستهدف مطار حلب الدوليالكوفية 15 عملا مقاوما في الضفة الفلسطينية خلال الـ24 ساعةالكوفية فيديو وصور.. مفوضية الإعلام بساحة غزة تنظم لقاء سياسيا حول جدوى اللقاءات الأمنيةالكوفية واشنطن: مصادقة "الكنيست" على قانون "إلغاء الانفصال" استفزازيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطن من غزة أثناء مروره عبر "إيرز"الكوفية

"بن غفير" يدعو إلى استهداف قادة الفصائل

15:15 - 27 فبراير - 2023
الكوفية:

تل أبيب: دعا وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف، إيتمار بن غفير، اليوم الإثنين، إلى العودة إلى استهداف قادة الفصائل التي وصفها بـ"المحرضة".

وقال بن غفير خلال اجتماع لحزبه "القوة اليهودية" اليميني المتطرف انعقد في البؤرة الاستيطانية غير القانونية "افيتار" شمالي الضفة الفلسطينية، انه حان الوقت للعودة إلى التهديدات المستهدفة والقضاء على قادة التنظيمات المحرضة.

ووصف عملية قتل مستوطنيْن أمس الأحد بإطلاق نار في بلدة حوارة شمال الضفة الفلسطينية، بأنه "هجوم عنيف وصادم يجب أن يعلمنا جميعا أننا بحالة حرب.

وتابع، أن هذه ليست حربا من الأمس وليست حربا ستنتهي في يوم واحد، لكنها حرب يجب أن تلهمنا جميعا لتبني سياسة حرب حقيقية ضد الأعداء.

وأضاف، انه على أي حال نحن عازمون على تشريعها واتفقنا على ذلك في اتفاقيات التحالف"، في إشارة إلى الاتفاقيات الحزبية التي أسست الحكومة الحالية.

وقبل سنوات قررت المحكمة العليا الإسرائيلية إخلاء المستوطنين البؤرة الاستيطانية "افيتار" لإقامتها على أرض فلسطينية خاصة في جبل صبيح جنوب نابلس.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق