اليوم السبت 24 فبراير 2024م
مراسلنا: استشهاد طفل و6 مصابين جراء استهداف الاحتلال مسجدا في بلدة الزوايدةالكوفية مراسلنا: وصول جثمان شهيد من منطقة مواصي خان يونس إلى مستشفى شهداء الأقصىالكوفية مراسلتنا: «حزب الله» أعلن مسؤوليته عن استهداف تجمعا لجنود الاحتلال في تلة الكوبرا قرب الحدود اللبنانيةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي متواصل يستهدف المناطق الشرقية للمحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تواصل حصار مجمع ناصر الطبي في خانيونس منذ أكثر من شهرالكوفية مراسلنا: 24 شهيدا جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة أبو زعيتر في دير البلحالكوفية مراسلتنا: قصف مدفعي يستهدف مناطق سكنية في مدينة خان يونس جنوب القطاعالكوفية أبو عامر: تسريبات الاحتلال عن تقدم في المفاوضات دليل على رغبته الشديدة في تحقيق الصفقةالكوفية ياغي: تهديدات نتنياهو بشن عملية عسكرية في رفح هدفها الضغط على المقاومة للاتفاق على صفقة تبادلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 141 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رؤية نتنياهو الأولى.. إعمار مقابل تطبيع وإلغاء الفلسطنةالكوفية السلطة والمنظمة.. رهان التسوية المحتملةالكوفية الصحة: الاحتلال يرفض وصول المواد الطبية إلى شمال غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف أطراف بلدة راشيا الفخار جنوب لبنانالكوفية إصابة برصاص الاحتلال شرقي قلقيليةالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا جرافة عسكرية من نوع "دي9" بقذيفة "آر بي جي" في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية سرايا القدس: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة آر بي جي في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية الاحتلال يغلق مدخل بزاريا شمال غرب نابلس بالسواتر الترابيةالكوفية مراسلنا: اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في كفر قدوم شرق قلقيليةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يشن غارات شرق بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية

مصرع عاملين اثنين في ورشة بناء بأسدود

14:14 - 08 فبراير - 2023
الكوفية:

أسدود: لقي عاملان مصرعيهما، ظهر اليوم الأربعاء، إثر انهيار جدار في مدينة أسدود بالداخل الفلسطيني.

وأكد الناطق بلسان «نجمة داود الحمراء» ، أن "مركز الاستعلامات 101 تلقى بلاغا، الساعة 13:45، حول إصابة عاملين من جسم ثقيل أثناء عملهما في ورشة بناء بشارع «لوحمي إيش» في أسدود، وقدم طاقم طبي العلاجات الأولية لهما، وهما فاقدا للوعي، وفي حالة الخطر".

وأضاف في بيان لاحق أنه "بعد إجراء عمليات إنعاش، أقر مضمدون ومسعفون من نجمة داود الحمراء وفاة العاملين، في الخمسينيات من العمر".

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث، إلى جانب إخطارها ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد "الصناعة والتجارة والتشغيل" وفقا للمقتضى.

وفي سياق متصل، يستدل من المعطيات المتوفرة أن 6 عمال لقوا مصارعهم في حوادث العمل في إسرائيل، منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم.

وللمقارنة فإن 73 عاملا لقوا مصارعهم في حوادث عمل مختلفة بإسرائيل، في العام الماضي 2022.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق