اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • الدفاع المدني: نطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية في جرائم المقابر الجماعية التي ارتكبها الاحتلال في غزة
  • الدفاع المدني: قوات الاحتلال قامت بتشويه الجثث في مجمع ناصر قبل إعادة دفنها في أكياس بلاستيكية مما سرع من تحللها
مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية شمال غرب نابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الدفاع المدني: نطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية في جرائم المقابر الجماعية التي ارتكبها الاحتلال في غزةالكوفية الدفاع المدني: قوات الاحتلال قامت بتشويه الجثث في مجمع ناصر قبل إعادة دفنها في أكياس بلاستيكية مما سرع من تحللهاالكوفية اتساع الاحتجاجات في الجامعات الأميركية تنديدا بجرائم الاحتلالالكوفية رئيس بوليفيا يطالب باتخاذ إجراءات صارمة لوقف حرب الإبادة في قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 43شهيدا و64 مصاباالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 43شهيدا و64 مصاباالكوفية الدفاع المدني: نطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية في جرائم المقابر الجماعية التي ارتكبها الاحتلال في غزةالكوفية طلبة أمريكا ومسلموها.. بيضة قبّان جديدةالكوفية 2000 يوم من العدوان: حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصلالكوفية الاحتلال اعتقل 8455 مواطنا من الضفة منذ بدء العدوانالكوفية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 141 منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على القطاعالكوفية «آكشن إيد»: غزة أصبحت مقبرة للنساء والفتيات بسبب العدوانالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يغلق مدخلي المغير شرق رام الله ويستولي على مركبةالكوفية المكتبة الوطنية تصدر كتابا بعنوان «التراث اللغوي الكنعاني من فلسطين»الكوفية استشهاد الصحفي محمد الجمل باستهداف الاحتلال منزله في رفح جنوب القطاعالكوفية الاحتلال يقتحم برك سليمان جنوب بيت لحمالكوفية

أنشيلوتي: نترقب مباراة ممتعة مع الأهلي المصري في كأس العالم للأندية

19:19 - 07 فبراير - 2023
الكوفية:

الرباط: وصف مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، الأهلي المصري بأنه "من أهم أندية العالم"، وأكد أنه يترقب مباراة ممتعة بحضور عدد كبير من المشجعين، وذلك قبل مباراتهما في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم بالمغرب، غدا الأربعاء.

ويطمح ريال مدريد، الذي وصل إلى المغرب، أمس الإثنين، إلى تعزيز رقمه القياسي وحصد لقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة، لكنه سيحتاج أولا إلى التفوق على الأهلي صاحب الميدالية البرونزية في آخر بطولتين قبل أن يلعب مع الهلال السعودي أو فلامنجو البرازيلي.

وأشاد أنشيلوتي بالعملاق المصري وقال للصحفيين، إن الأهلي فريق لديه تاريخ كبير وواحد من أهم الفرق في عالم كرة القدم، مشيرا إلى أنه يلعب بتنظيم جيد ولديه عناصر تتمتع بالمهارة.

وأضاف المدرب المتوج بدوري أبطال أوروبا العام الماضي: "نحترم الفريق كثيرا مثلما نحترم الجميع خصوصا وأنه يملك تاريخا كرويا كبيرا في قارة أفريقيا".

ويعد الأهلي أنجح أندية إفريقيا ويحمل الرقم القياسي في الفوز بلقب دوري الأبطال برصيد عشر مرات، لكنه خسر نهائي النسخة السابقة أمام الوداد، ونال فرصة المشاركة في هذه النسخة من المسابقة مع قرار إقامة كأس العالم بالمغرب لتجنب وجود فريقين من نفس البلد.

وتابع أنشيلوتي: "نادي بهذا التاريخ سيحظى بكل تأكيد بدعم الجماهير، ستكون مباراة ممتعة وأعتقد أنه سيكون هناك الكثير من مشجعي ريال مدريد، وسيستمتع الجميع بمباراة تنافسية بين فريقين لديهما الرغبة في الوصول للنهائي".

وسبق أن قاد أنشيلوتي ريال مدريد للتتويج بكأس العالم للأندية في المغرب عام 2014 حين تفوق 2-صفر ضد سان لورينزو بطل أمريكا الجنوبية، ومن قبلها الانتصار 4-صفر على كروز أزول المكسيكي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق