اليوم السبت 02 مارس 2024م
عاجل
  • انتشال جثمان شهيد من دوار النابلسي في مدينة غزة ما يرفع عدد شهداء مجزرة الطحين إلى ١١٦
تقرير: الاحتلال يطلق موجة استعمار عاتية في الضفة بالتوازي مع حربه الوحشية على قطاع غزةالكوفية سلطة البيئة: البرنامج الأممي للبيئة تستجيب لطلب فلسطين بإجراء تقييم لآثار عدوان الاحتلال على غزةالكوفية ميلان يهزم لاتسيو في الدوري الإيطاليالكوفية هدنة رمضان..!الكوفية انتشال جثمان شهيد من دوار النابلسي في مدينة غزة ما يرفع عدد شهداء مجزرة الطحين إلى ١١٦الكوفية عن سياسة تجويع الفلسطينيينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 148 من عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 30320 شهيدا و71533 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر بحق العائلات في غزة راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصاباالكوفية 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبحث عن تعزيز صدارته في فالنسياالكوفية الصحة العالمية: الدمار بمحيط مستشفى الشفاء يفوق الكلماتالكوفية وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعداتالكوفية الصحة المصرية: 3 آلاف مصاب فلسطيني يعالجون في المستشفياتالكوفية مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونسالكوفية شهداء ومصابون في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في بيت حانون شمال القطاعالكوفية الأب.. الابن.. المُفكر والساخرالكوفية الاحتلال يفتش منازل في السموع جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: وصول إصابات إلى مستشفى الكويت جراء قصف الاحتلال سيارة في مدينة رفحالكوفية

أكثر من 4200 قتيلا في سوريا وتركيا جراء زلزال مدمر

11:11 - 07 فبراير - 2023
الكوفية:

متابعات: أعلنت وزارة الصحة السورية عن ارتفاع عدد ضحايا الزلزال إلى 812 وفاة و1449 إصابة في محافظات حلب واللاذقية وحماة وريف إدلب وطرطوس، وذلك في حصيلة غير نهائية.

أما في تركيا، أعلن نائب الرئيس التركي، فؤاد أقطاي، عن ارتفاع عدد ضحايا الزلزال إلى 3419 قتيلا و20 ألفا و534 جريحا.

وأفاد أقطاي خلال مؤتمر صحفي، بإنقاذ أكثر من 8 آلاف شخص من تحت الأنقاض حتى الآن، مشيرا إلى تدمير أكثر من 5600 مبنى بالكامل.

وقال نائب الرئيس التركي، إن الظروف الجوية القاسية تجعل من الصعب نقل المساعدات إلى المناطق المتضررة، مشيرا إلى استخدام المدارس والجامعات كمراكز لإيواء المتضررين من الزلزال.

وأضاف أقطاي: "وصل إلينا 3294 عنصر بحث وإنقاذ من دول أخرى، وهناك أكثر من 70 دولة عرضت المساهمة في أعمال البحث والإنقاذ".

كما أعلن عن وقف حركة السيارات من وإلى هطاي وقهرمان مرعش وأديامان باستثناء مركبات الإغاثة والإنقاذ، فيما تم إرسال فرق لإصلاح أنبوب الغاز في هطاي.

يأتي هذا بينما، ذكر المركز الأوروبي المتوسطي لرصد الزلازل أن زلزالا جديدا هز شرق تركيا، شدته 5.7 على مقياس ريختر، صباح الثلاثاء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق