اليوم الثلاثاء 23 إبريل 2024م
عاجل
  • قصف مدفعي بشكل مكثف على مشروع بيت لاهيا شمال غزة
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة قبلان جنوب نابلس
  • تجدد القصف المدفعي على مناطق شرق خان يونس جنوب قطاع غزة
  • حزب الله: استهدفنا مبنى يتمركز فيه جنود العدو في مستعمرة المنارة وحققنا إصابة مباشرة
  • طائرات الاحتلال تدمر برج الرائد بشكل كامل في شارع الجلاء بالقرب من محطة البربري بغزة
  • قوات الاحتلال تقتحم قرية المغير شمال شرق رام الله
جنود الاحتلال ومستعمرون يعتدون على مواطنين ويعتقلون شابا شرق نابلسالكوفية قصف مدفعي بشكل مكثف على مشروع بيت لاهيا شمال غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة قبلان جنوب نابلسالكوفية جيش الاحتلال يعلن مقتل رائد احتياط خلال المعارك في شمال غزةالكوفية إعلام عبري: توقعات باستقالة كبار ضباط جيش الاحتلالالكوفية تجدد القصف المدفعي على مناطق شرق خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية النرويج تدعو المانحين إلى استئناف تمويل وكالة الأونرواالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 200 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حزب الله: استهدفنا مبنى يتمركز فيه جنود العدو في مستعمرة المنارة وحققنا إصابة مباشرةالكوفية طائرات الاحتلال تدمر برج الرائد بشكل كامل في شارع الجلاء بالقرب من محطة البربري بغزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية المغير شمال شرق رام اللهالكوفية الهلال الأحمر: تواصل عمليات انتشال جثامين الشهداء والأعداد كبيرةالكوفية مراسلنا: وصول شهيد وعدد من الإصابات جراء استهداف الاحتلال منازل المواطنين في النصيراتالكوفية غارة عنيفة من الطائرات الحربية على محيط نادي بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية استهداف في محيط شركة الكرباء في وسط قطاع غزة النصيراتالكوفية صافرات الإنذار تدوي في مستوطنتي "كريات شمونة" و"المنارة" شمال فلسطين المحتلةالكوفية سلطة النقد تناشد ممثلي القوى المجتمعية العمل على توفير الحماية لفروع المصارف في القطاعالكوفية خلال 3 أيام.. انتشال جثامين 310 شهيدا من ثلاث مقابر جماعية بخان يونسالكوفية المظاهرة المطالبة بوقف الحرب على غزة تجتاح الجامعات الأمريكيةالكوفية إسبانيا تستأنف تحقيقا في برنامج تجسس إسرائيلي وتتبادل معلومات مع فرنساالكوفية

مستوطنو غلاف غزة يتظاهرون غداً رفضًا لنقل أموال المنحة القطرية لغزة

19:19 - 20 يناير - 2019
الكوفية:

غزة: ذكرت وسائل إعلام عبرية، الأحد، أن تظاهرة احتجاجية ستنظم في غلاف غزة، يوم الاثنين رفضاً لنقل المنحة القطرية إلى قطاع غزة.

وحسب القناة 13 العبرية، فإن سكان غلاف غزة يخططون لتظاهرة احتجاجية غداً في أعقاب التقارير الإعلامية التي تفيد بأن إسرائيل ستسمح بإدخال الأموال القطرية لغزة.

يذكر أن إذاعة الجيش الإسرائيلي كشفت الأحد، أن "إسرائيل أزالت حظر تمرير دفعة الدولارات من قطر عن شهر يناير، والتي تم تجميدها منذ أسبوعين".

وأوضحت الإذاعة أنه من المقرر أن يصل السفير القطري محمد العمادي مع حقائب الأموال، الليلة أو الاثنين إلى مطار "بن غوريون"، ومن هناك سيتوجه إلى غزة.

في وقت سابق من يوم الأحد، أعلنت إسرائيل أنها أزالت حظر تمرير أموال المنحة القطرية لقطاع غزة عن شهر كانون الثاني/يناير، التي تم تجميدها منذ أسبوعين.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق