اليوم الاحد 29 يناير 2023م
عاجل
  • مراسلة الكوفية: مروحية تابعة للاحتلال تحلق في سماء بلدة بيت حنينا بالقدس
الرئيس الجزائري: سنعمل على تكريس عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدةالكوفية الحركة الأسيرة تبدأ خطواتها الاحتجاجية ردا على إجراءات إدارة السجون القمعيةالكوفية مراسلة الكوفية: مروحية تابعة للاحتلال تحلق في سماء بلدة بيت حنينا بالقدسالكوفية فيديو|| مجلي: العقوبات الإسرائيلية..تظليل لشرعنة جرائم الاحتلال والمستوطنينالكوفية فيديو|| رحال: العمليات الفدائية رد طبيعي على جرائم الاحتلال ضد شعبنا  الكوفية قناة عبرية تكشف عن اندلاع خلاف في جلسة «الكابينت» حول غزةالكوفية محكمة الاحتلال تقرر تمديد اعتقال عم الشهيد خيري علقمالكوفية الأرصاد الجوية: منخفض جوي يضرب فلسطين يومي الثلاثاء والأربعاءالكوفية الاتحاد العام التونسي للشغل يدين جرائم الاحتلال ومستوطنيهالكوفية فيديو|| إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في جبل المكبرالكوفية علاقة الجيران بين الماضي وإطلالة الحياة العصريةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيين ويستدعي "مرابطتين" بالأقصى للتحقيقالكوفية إدارة السجون تقرر رفع العقوبات عن الأسيرات في «الدامون»الكوفية وقفة طلابية تنديداً بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويدالكوفية التغلب على الجوع مع انخفاض درجات الحرارة في الشتاءالكوفية اشتباك مسلح بين مقاومين وجنود الاحتلال في جبل المكبر شرق القدسالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية إصابات بالاختناق بعد استهداف قوات الاحتلال لأهالي بلدة جبل المكبر بالغاز المسيل للدموعالكوفية الاختبار الأول لحكومة نتنياهو مع مخيم جنين.. عنوانه الفشلالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية

احتجاجات متفرقة على سوء المعيشة في عدة مناطق من لبنان

13:13 - 25 يناير - 2023
الكوفية:

بيروت: قطع عدد من المحتجين، الطريق أمام مصرف لبنان في شارع الحمرا وسط العاصمة بيروت، احتجاجا على ارتفاع سعر صرف الدولار وسط تعزيزات للجيش في محيط المصرف.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام، بأن الطريق أمام مصرف لبنان لا تزال مقطوعة وقد عمد المعتصمون إلى إشعال الإطارات ويوجهون الدعوات للنزول إلى الشارع.

وفي السياق ذاته، أغلق مواطنون طريق البداوي ـ طرابلس الدولي في الاتجاهين، عند مفرق الأوتوستراد الجديد، بعدما وضعوا شاحنات وسيارات في وسطه، إحتجاجاً منهم على أوضاعهم المعيشية الصعبة وعلى تدهور سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي.

وتسبب إغلاق الطريق في ازدحام خانق في المنطقة وفي الطرقات الفرعية البديلة التي لجأ إليها العابرون.

وفي مدينة صور، تم قطع الطريق بين البرج الشمالي ومدينة صور، عند مفترق المساكن الشعبية، من قبل عدد من الشباب بالإطارات المطاطية ومستوعبات النفايات، احتجاجا على الأوضاع المعيشية والاقتصادية وتدني القيمة الشرائية لليرة والارتفاع المستمر لسعر صرف الدولار الأمريكي وفي أسعار المحروقات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق