اليوم الاحد 29 يناير 2023م
قناة عبرية تكشف عن اندلاع خلاف في جلسة «الكابينت» حول غزةالكوفية فيديو|| رحال: العمليات الفدائية رد طبيعي على جرائم الاحتلال ضد شعبنا  الكوفية الأرصاد الجوية: منخفض جوي يضرب فلسطين يومي الثلاثاء والأربعاءالكوفية الاتحاد العام التونسي للشغل يدين جرائم الاحتلال ومستوطنيهالكوفية فيديو|| إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في جبل المكبرالكوفية علاقة الجيران بين الماضي وإطلالة الحياة العصريةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيين ويستدعي "مرابطتين" بالأقصى للتحقيقالكوفية إدارة السجون تقرر رفع العقوبات عن الأسيرات في «الدامون»الكوفية وقفة طلابية تنديداً بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويدالكوفية التغلب على الجوع مع انخفاض درجات الحرارة في الشتاءالكوفية اشتباك مسلح بين مقاومين وجنود الاحتلال في جبل المكبر شرق القدسالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية إصابات بالاختناق بعد استهداف قوات الاحتلال لأهالي بلدة جبل المكبر بالغاز المسيل للدموعالكوفية الاختبار الأول لحكومة نتنياهو مع مخيم جنين.. عنوانه الفشلالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية فيديو|| مستوطنون يحطمون زجاج منزل ويخطون شعارات عنصرية في بلدة ترمسعياالكوفية الصور|| «القسام» تعلن سيطرتها على حوامة إسرائيلية واستخراج معلومات حساسةالكوفية وسواس الترتيب والتنظيم وكيفية التغلب عليهالكوفية جيش الاحتلال: سقطت حوامة مسيرة للجيش في قطاع غزة خلال نشاط عملياتي نهاية الأسبوع الماضيالكوفية حكومة الاحتلال تقر سلسلة إجراءات رداً على الـعـمـلـيـات الـفــدائــيــةالكوفية

3 قتلى بإطلاق نار داخل مركز تجاري في واشنطن

08:08 - 25 يناير - 2023
الكوفية:

قتل ثلاثة أشخاص، جراء إطلاق نار داخل متجر في وسط ولاية واشنطن الأمريكية، في ساعة مبكرة من فجر الثلاثاء، فيما توفي المشتبه به بعد مطاردة استمرت ساعات.

وصرح قائد الشرطة مات موراي للصحفيين، بأن الشرطة استُدعيت إلى منطقة ياكيما في واشنطن عندما عُثر على جثث ثلاثة أشخاص لم يتم التعرف على هويتهم. وأُطلق النار على ضحيتين داخل المتجر فيما قالت السلطات إنه عمل عنف عشوائي على ما يبدو، وأصيب ثالث بالرصاص في الخارج.

وقال موراي، "إنه أمر عشوائي على ما يبدو. لم يكن هناك صراع واضح بين الطرفين... دخل رجل وبدأ في إطلاق النار".

وبعدما فتح النار في المتجر، ركض المشتبه به، الذي عرفته السلطات بجاريد هادوك، عبر الشارع وأطلق النار على سيارة، قالت الشرطة إنه سرقها وهرب.

وبعد مطاردة استمرت لساعات، استدعى أحد أقارب هادوك السلطات إلى موقع كان يختبئ فيه المشتبه به. وقال موراي إن دوي أعيرة نارية سُمع أثناء اقتراب الشرطة قبل العثور على رجل، قال إن اسمه هادوك، مصابا.

وأضاف أنه لم يصب أي ضباط بجروح ولم يستخدموا القوة، وتوفي هادوك متأثرا بجراحه في مكان الحادث.

وياكيما هي مدينة يبلغ عدد سكانها نحو 97 ألف نسمة في واشنطن، وهي منطقة زراعية تشتهر بمحاصيل التفاح ومصانع النبيذ.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق