اليوم السبت 02 مارس 2024م
عاجل
  • انتشال جثمان شهيد من دوار النابلسي في مدينة غزة ما يرفع عدد شهداء مجزرة الطحين إلى ١١٦
  • الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصابا خلال 24 ساعة
  • الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 30320 شهيدا و71533 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضي
سلطة البيئة: البرنامج الأممي للبيئة تستجيب لطلب فلسطين بإجراء تقييم لآثار عدوان الاحتلال على غزةالكوفية ميلان يهزم لاتسيو في الدوري الإيطاليالكوفية هدنة رمضان..!الكوفية انتشال جثمان شهيد من دوار النابلسي في مدينة غزة ما يرفع عدد شهداء مجزرة الطحين إلى ١١٦الكوفية عن سياسة تجويع الفلسطينيينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 148 من عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 30320 شهيدا و71533 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر بحق العائلات في غزة راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصاباالكوفية 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبحث عن تعزيز صدارته في فالنسياالكوفية الصحة العالمية: الدمار بمحيط مستشفى الشفاء يفوق الكلماتالكوفية وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعداتالكوفية الصحة المصرية: 3 آلاف مصاب فلسطيني يعالجون في المستشفياتالكوفية مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونسالكوفية شهداء ومصابون في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في بيت حانون شمال القطاعالكوفية الأب.. الابن.. المُفكر والساخرالكوفية الاحتلال يفتش منازل في السموع جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: وصول إصابات إلى مستشفى الكويت جراء قصف الاحتلال سيارة في مدينة رفحالكوفية الاحتلال يقتحم قرية كفر عين شمال رام اللهالكوفية

3 قتلى بإطلاق نار داخل مركز تجاري في واشنطن

08:08 - 25 يناير - 2023
الكوفية:

قتل ثلاثة أشخاص، جراء إطلاق نار داخل متجر في وسط ولاية واشنطن الأمريكية، في ساعة مبكرة من فجر الثلاثاء، فيما توفي المشتبه به بعد مطاردة استمرت ساعات.

وصرح قائد الشرطة مات موراي للصحفيين، بأن الشرطة استُدعيت إلى منطقة ياكيما في واشنطن عندما عُثر على جثث ثلاثة أشخاص لم يتم التعرف على هويتهم. وأُطلق النار على ضحيتين داخل المتجر فيما قالت السلطات إنه عمل عنف عشوائي على ما يبدو، وأصيب ثالث بالرصاص في الخارج.

وقال موراي، "إنه أمر عشوائي على ما يبدو. لم يكن هناك صراع واضح بين الطرفين... دخل رجل وبدأ في إطلاق النار".

وبعدما فتح النار في المتجر، ركض المشتبه به، الذي عرفته السلطات بجاريد هادوك، عبر الشارع وأطلق النار على سيارة، قالت الشرطة إنه سرقها وهرب.

وبعد مطاردة استمرت لساعات، استدعى أحد أقارب هادوك السلطات إلى موقع كان يختبئ فيه المشتبه به. وقال موراي إن دوي أعيرة نارية سُمع أثناء اقتراب الشرطة قبل العثور على رجل، قال إن اسمه هادوك، مصابا.

وأضاف أنه لم يصب أي ضباط بجروح ولم يستخدموا القوة، وتوفي هادوك متأثرا بجراحه في مكان الحادث.

وياكيما هي مدينة يبلغ عدد سكانها نحو 97 ألف نسمة في واشنطن، وهي منطقة زراعية تشتهر بمحاصيل التفاح ومصانع النبيذ.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق