اليوم الاحد 29 يناير 2023م
قناة عبرية تكشف عن اندلاع خلاف في جلسة «الكابينت» حول غزةالكوفية فيديو|| رحال: العمليات الفدائية رد طبيعي على جرائم الاحتلال ضد شعبنا  الكوفية الأرصاد الجوية: منخفض جوي يضرب فلسطين يومي الثلاثاء والأربعاءالكوفية الاتحاد العام التونسي للشغل يدين جرائم الاحتلال ومستوطنيهالكوفية فيديو|| إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في جبل المكبرالكوفية علاقة الجيران بين الماضي وإطلالة الحياة العصريةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيين ويستدعي "مرابطتين" بالأقصى للتحقيقالكوفية إدارة السجون تقرر رفع العقوبات عن الأسيرات في «الدامون»الكوفية وقفة طلابية تنديداً بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويدالكوفية التغلب على الجوع مع انخفاض درجات الحرارة في الشتاءالكوفية اشتباك مسلح بين مقاومين وجنود الاحتلال في جبل المكبر شرق القدسالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية إصابات بالاختناق بعد استهداف قوات الاحتلال لأهالي بلدة جبل المكبر بالغاز المسيل للدموعالكوفية الاختبار الأول لحكومة نتنياهو مع مخيم جنين.. عنوانه الفشلالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية فيديو|| مستوطنون يحطمون زجاج منزل ويخطون شعارات عنصرية في بلدة ترمسعياالكوفية الصور|| «القسام» تعلن سيطرتها على حوامة إسرائيلية واستخراج معلومات حساسةالكوفية وسواس الترتيب والتنظيم وكيفية التغلب عليهالكوفية جيش الاحتلال: سقطت حوامة مسيرة للجيش في قطاع غزة خلال نشاط عملياتي نهاية الأسبوع الماضيالكوفية حكومة الاحتلال تقر سلسلة إجراءات رداً على الـعـمـلـيـات الـفــدائــيــةالكوفية

حزب الله يقيم أبراج مراقبة تتجاوز الجدار الإسرائيلي على الحدود

15:15 - 24 يناير - 2023
الكوفية:

تل أبيب: أفادت وسائل الاعلام العبرية، بأن "حزب الله" اللبناني أقام أبراج مراقبة عالية جديدة على الحدود الشمالية، بينما عزز جيش الاحتلال بناء جدار دفاعي.

وقال سكان مستوطنة "شتولا" الواقعة في الجليل الغربي، إن أحد هذه الأبراج يبلغ ارتفاعه 18 مترا، وهو يقع على بعد بضع عشرات من الأمتار من الحدود، وتم تشييده خلال الشهر الماضي، بينما الجيش الإسرائيلي كان يعمل على بناء جدار خرساني يبلغ ارتفاع 9 أمتار.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أن جيش الاحتلال بدأ العام الماضي مشروعا لـ "تحصين الخط الحدود البالغ طوله 140 كيلومترا بين روش هانكارا وجبل دوف (جبل الروس)"، مشيرة إلى أنه "فيما يقوم الجيش الإسرائيلي ببناء جدار، يقوم حزب الله ببناء برج مراقبة، خلافا لقرار الأمم المتحدة 1701 في نهاية حرب لبنان الثانية، والذي نص على منعه من العمل في منطقة السياج الحدودي.

وأشارت، إلى أنه كان من الممكن سماع ضوضاء المطارق والصيحات التي أطلقها عناصر حزب الله ، على بعد أمتار من الحدود في جميع أنحاء المستوطنة، لافتة إلى أن عناصر "حزب الله، عملوا على وضع سقف أعلى البرج على ارتفاع حوالي 18 مترا.

وقالت، إنه على بعد أمتار قليلة منهم، على الجانب الإسرائيلي، قامت شاحنات ثقيلة بتفريغ المزيد من الأعمدة الخرسانية، والتي ستغطي خط الرؤية وتحل محل السياج القديم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق