اليوم السبت 24 فبراير 2024م
عاجل
  • 9 إصابات جرّاء قصف الاحتلال تجمعًا للأهالي أمام مستوصف يأوي عشرات العائلات النازحة جنوب شرق مدينة غزة
الخارجية: إسرائيل لم تقدم على أي خطوة لحماية المدنيين وتأمين احتياجاتهمالكوفية 9 إصابات جرّاء قصف الاحتلال تجمعًا للأهالي أمام مستوصف يأوي عشرات العائلات النازحة جنوب شرق مدينة غزةالكوفية «نيويورك تايمز»: استخدام حق النقض ضد مشروع قرار لوقف إطلاق النار الخيار الأقل سوءا في إدارة بايدنالكوفية تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزةالكوفية بدعم إماراتي.. «التكية» مبادرة لتقديم وجبات الطعام لآلاف النازحين إلى رفحالكوفية «الكوفية» ترصد وصول شهداء ومصابين لمستشفى شهداء الأقصى جراء استهداف منزل عائلة أبو زعيتر في دير البلحالكوفية مراسلنا: 4 شهداء وعدد من المصابين جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة شاهين في حي الجنينةالكوفية مراسلنا: استشهاد طفل و6 مصابين جراء استهداف الاحتلال مسجدا في بلدة الزوايدةالكوفية مراسلنا: وصول جثمان شهيد من منطقة مواصي خان يونس إلى مستشفى شهداء الأقصىالكوفية مراسلتنا: «حزب الله» أعلن مسؤوليته عن استهداف تجمعا لجنود الاحتلال في تلة الكوبرا قرب الحدود اللبنانيةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي متواصل يستهدف المناطق الشرقية للمحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تواصل حصار مجمع ناصر الطبي في خانيونس منذ أكثر من شهرالكوفية مراسلنا: 24 شهيدا جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة أبو زعيتر في دير البلحالكوفية مراسلتنا: قصف مدفعي يستهدف مناطق سكنية في مدينة خان يونس جنوب القطاعالكوفية أبو عامر: تسريبات الاحتلال عن تقدم في المفاوضات دليل على رغبته الشديدة في تحقيق الصفقةالكوفية ياغي: تهديدات نتنياهو بشن عملية عسكرية في رفح هدفها الضغط على المقاومة للاتفاق على صفقة تبادلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 141 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رؤية نتنياهو الأولى.. إعمار مقابل تطبيع وإلغاء الفلسطنةالكوفية السلطة والمنظمة.. رهان التسوية المحتملةالكوفية الصحة: الاحتلال يرفض وصول المواد الطبية إلى شمال غزةالكوفية

السعودية تُعيّن 34 امرأة في مناصب قيادية

13:13 - 23 يناير - 2023
الكوفية:

الرياض: أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجدين "الحرام" و"النبوي" في المملكة العربية السعودية، تعيين 34 امرأة في مناصب قيادية بهدف تطوير الخدمات لقاصدات الحرمين الشريفين.

وقالت رئاسة الحرمين في بيان صحفي، إن رئيسها العام عبد الرحمن السديس، قرر تكليف 34 قيادية في وكالات وإدارات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام، والمسجد النبوي ووكالة شؤون المسجد النبوي النسائية.

وأشارت إلى أن القرار يهدف إلى تطوير الخدمات لقاصدات الحرمين الشريفين.

وأوضحت رئاسة شؤون الحرمين أن قرار التعيين ضمن النقلات النوعية التي تسعى لتحقيقها للمرأة السعودية المؤهلة في خدمة قاصدات الحرمين، واستثمارا للكفاءات النسائية وتنفيذ للخطوات التطويرية في مجالات تمكين المرأة.

وفي شهر أغسطس/آب 2021، أعلنت رئاسة شؤون الحرمين للمرة الأولى، تعيين سيدتين بمنصب مساعد للرئيس العام.

ومطلع العام 2023 الجاري، أعلنت هيئة السكة الحديدية السعودية، تخريج 32 سيدة لقيادة قطار الحرمين الأسرع بالمملكة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق