اليوم الاحد 29 يناير 2023م
قناة عبرية تكشف عن اندلاع خلاف في جلسة «الكابينت» حول غزةالكوفية فيديو|| رحال: العمليات الفدائية رد طبيعي على جرائم الاحتلال ضد شعبنا  الكوفية الأرصاد الجوية: منخفض جوي يضرب فلسطين يومي الثلاثاء والأربعاءالكوفية الاتحاد العام التونسي للشغل يدين جرائم الاحتلال ومستوطنيهالكوفية فيديو|| إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في جبل المكبرالكوفية علاقة الجيران بين الماضي وإطلالة الحياة العصريةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيين ويستدعي "مرابطتين" بالأقصى للتحقيقالكوفية إدارة السجون تقرر رفع العقوبات عن الأسيرات في «الدامون»الكوفية وقفة طلابية تنديداً بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويدالكوفية التغلب على الجوع مع انخفاض درجات الحرارة في الشتاءالكوفية اشتباك مسلح بين مقاومين وجنود الاحتلال في جبل المكبر شرق القدسالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية إصابات بالاختناق بعد استهداف قوات الاحتلال لأهالي بلدة جبل المكبر بالغاز المسيل للدموعالكوفية الاختبار الأول لحكومة نتنياهو مع مخيم جنين.. عنوانه الفشلالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية فيديو|| مستوطنون يحطمون زجاج منزل ويخطون شعارات عنصرية في بلدة ترمسعياالكوفية الصور|| «القسام» تعلن سيطرتها على حوامة إسرائيلية واستخراج معلومات حساسةالكوفية وسواس الترتيب والتنظيم وكيفية التغلب عليهالكوفية جيش الاحتلال: سقطت حوامة مسيرة للجيش في قطاع غزة خلال نشاط عملياتي نهاية الأسبوع الماضيالكوفية حكومة الاحتلال تقر سلسلة إجراءات رداً على الـعـمـلـيـات الـفــدائــيــةالكوفية

شكري: نواصل اتصالاتنا مع "إسرائيل" لمنع أي خطوات أحادية الجانب

16:16 - 22 يناير - 2023
الكوفية:

القاهرة: أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري، أن مصر تواصل اتصالاتها مع الحكومة الإسرائيلية لمنعها من اتخاذ أي خطوات أحادية الجانب فيما يخص الأراضي الفلسطينية.

وأضاف شكري خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الإيطالي أنطونيو تاياني، أن القمة الثلاثية المصرية الفلسطينية الأردنية، جاءت لدعم التوجه نحو تحقيق السلام والتنسيق الوثيق بين مصر والأردن وفلسطين.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق خلال القمة على دفع الأمور قدماً والتأكيد على عدم ملاءمة اتخاذ الحكومة الإسرائيلية أي إجراءات أحادية من شأنها ان تقوض فرص السلام او ان تؤدي لمزيد من التوتر والأعمال التي قد تؤدي على فقد الأرواح والتشاحن.

وقال شكري "نستمر في إطار اتصالاتنا مع الحكومة الإسرائيلية في توصيل رسائل حول أهمية وجود أفق سياسي واعتماد حل الدولتين وعدم اتخاذ أي إجراءات أحادية خاصة بشأن القدس والأقصى والحفاظ على الوضع التاريخي القائم، وأيضاً في الأراضي الفلسطينية الامتناع عن أي اعمال استفزازية تقود إلى التوتر.

وأضاف أن مصر تسعى دائماً للسلام وهي الرائدة في التوجه نحوه، وتتطلع إلى فتح الآفاق للتعاون فيما بين كافة دول المنطقة في إطار تحقيق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق