اليوم الخميس 30 مارس 2023م
تركيا: الطقس البارد وتساقط الثلوج يشل الحياة في 9 مدنالكوفية الكاميرا الخفية جيت لحالك الحلقة "8"الكوفية برنامج رمضان والناس الحلقة "3".. أجواء رمضان في محافظة خانيونسالكوفية غالانت يؤكد أن دولة الاحتلال في فترة بالغة الحساسية ويحذر من تصعيد أمنيالكوفية موسكو: لسنا في حالة حرب مع بريطانياالكوفية أبو حبل: صراعنا مع الاحتلال مستمر ونؤكد على حقنا التاريخي في فلسطينالكوفية الفصائل تحيي ذكرى يوم الأرض الخالد في غزةالكوفية برنامج المسابقات أنت وشطارتك الحلقة "7"الكوفية برنامج المسابقات أنت وشطارتك الحلقة "6"الكوفية الفلسطينيون يحيون الذكرى الـ 47 ليوم الأرض الخالدالكوفية الاحتلال يعتقل الشاب محمد الكرمي من طولكرمالكوفية بعد غياب 6 اشهر دياز يعود إلى تدريبات ليفربولالكوفية الاحتلال يمدد توقيف الأسيرة رجاء كرسوعالكوفية صور|| تيار الإصلاح الديمقراطي يطلق حملة إلكترونية في ذكرى يوم الأرض الـ47الكوفية العويصي: شعبنا تجاوز محاولات الطمس والتشويه وأعلن وحدة الدم والمصيرالكوفية الأزمة الحكومية في دولة الاحتلال وانعكاسها على فلسطينيي الداخل المحتلالكوفية إصابة شاب عقب قمع الاحتلال فعالية لإحياء يوم الأرض شرق غزةالكوفية في ذكرى يوم الأرض.. صامدون ..مرابطون.. باقونالكوفية الجامعة العربية تدعو إلى اتخاذ خطوات جادة لإنهاء الاحتلالالكوفية ماما أمريكا المشهد الإسرائيليالكوفية

إعلام عبري: إصابة جنديين بانفجار عبوة ناسفة في مخيم جنين

08:08 - 19 يناير - 2023
الكوفية:

جنين: قالت مصادر عبرية، صباح الخميس، إن جنديين إسرائيليين أُصيبا جراء انفجار عبوة ناسفة في جيب عسكري بمخيم جنين شمالي الضفة.

وذكر موقع والا العبري، أن جنديين أصيبا بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة ألقيت على جيب عسكري خلال اقتحام المخيم.

وأشار الموقع إلى أن جنديًا نُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

واستشهد مواطنان، فجر اليوم، برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيم جنين.

وأعلنت وزارة الصحة استشهاد المواطن جواد فريد بواقنة 57 عامًا، بعد إصابته برصاصة في الصدر والمواطن أدهم محمد باسم جبارين، 28 عامصا، بعد إصابته برصاصة أعلى البطن أطلقها عليهما جيش الاحتلال.

واقتحمت قوات الاحتلال بأعداد كبيرة حي الهدف في محيط مخيم جنين، ونشرت قناصتها على أسطح البنايات والمنازل، واعتقلت عددًا من الشبان، فيما دارت اشتباكات عنيفة ومواجهات مع جنود الاحتلال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق