اليوم الجمعة 03 فبراير 2023م
عاجل
  • زوارق الاحتلال تطلق قنابل إنارة في أجواء بحر مدينة رفح جنوبي قطاع غزة
مئات عمليات هدم لمنشآت فلسطينية نفذها الاحتلال خلال العام الماضيالكوفية محكمة الاحتلال ترفض تجميد قرار إخلاء منزل عائلة شحادة في سلوانالكوفية ملف الشهداء في تيار الإصلاح ينعى الشهيد عبدالله قلالوة من جنينالكوفية مزهر: لم يتم التوصل لأي اتفاق بين الأسرى ومصلحة السجون لوقف حالة التصعيدالكوفية الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا غرب سلفيتالكوفية زوارق الاحتلال تطلق قنابل إنارة في أجواء بحر مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية المقاومة في مخيم جنين تطلق نيرانها باتجاه طائرة مسيرة تتبع لجيش الاحتلالالكوفية الحكومة الألمانية تسمح للمصنعين بإرسال دبابات «ليوبارد 1» لأوكرانياالكوفية صور|| استشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال جنوب نابلسالكوفية ملف الأسرى في تيار الإصلاح يشيد بصمود الأسرى وصلابة موقفهمالكوفية اليمين المتطرف الإسرائيلي من الفصل العنصري إلى الفاشيةالكوفية عبدو: إجراءات الاحتلال وحكومته ستؤدى إلى تفجير الأوضاعالكوفية حسان: سحب الاعتراف بشهادات الجامعات الفلسطينية توجه عنصري وعقاب جماعيالكوفية معمارية تصنع لوحات الفسيفساء المستوحاة من التراث الفلسطينيالكوفية النواب الأمريكي يستبعد إلهان عمر بسبب انتقادها لدولة الاحتلالالكوفية مقتل شاب وإصابة آخر بجريمة إطلاق نار في أم الفحمالكوفية صور|| إصابة 3 مواطنين في اعتداء المستوطنين على فعالية شرق بيت لحمالكوفية الاحتلال يطلق قنابل الغاز صوب المواطنين غرب سلفيتالكوفية مراسلنا: شرطة الاحتلال تواصل رفع حالة التأهب في المدن الفلسطينيةالكوفية البرغوثي: اللوبي «الإسرائيلي» استخدم نفوذه لإقصاء إلهان عمر من الكونغرسالكوفية

الفصائل الفلسطينية تنعى شهداء جنين الثلاثة

09:09 - 08 ديسمبر - 2022
الكوفية:

جنين: نعت الفصائل الفلسطينية، شهداء مدينة جنين الذين استشهدوا برصاص جيش  الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامه للمخيم، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس.

ونعى ملف الشهداء في حركة فتح ساحة غزة الشهداء الثلاثة في مدينة ومخيم جنين صباح اليوم الخميس.

وأدان بيان ملف الشهداء جريمة الاحتلال الإسرائيلي بعد إعدامه للشهداء الثلاثة، واعتبر أن هذه الجرائم منظمة ومدروسة ومخطط لها.

وطالب بيان ملف الشهداء المجتمع الدولي ومؤسساته بتوفير الحماية العاجلة لشعبنا، وأن تعمل هذه المؤسسات الدولية على لجم الاحتلال الإسرائيلي، وفضح  جرائمه .

حركة المجاهدين الفلسطينية، أكدت أنّ ما حدث في جنين من ارتقاء للشهداء والاعتداء على سيارات الاسعاف التي تسعف المصابين والشهداء هو عدوان غاشم وجريمة إسرائيلية متكاملة الأركان بحق شعبنا.

ونعت الحركة، بكل فخر واعتزاز شهداء جنين البطولة الشهيد البطل صدقي زكارنة، الشهيد البطل طارق الدمج، الشهيد البطل عطا شلبي، ونؤكد أن دماء الشهداء ستبقى وقوداً يزيد من جذوة المقاومة على الغاصب المحتل.

وأكدت، على أن استهداف سيارات الإسعاف التي تنقل الجرحى والشهداء هو جريمة مُركبة تفضح مدى الإرهاب والتغول الصهيوني الذي يمارسه العدو بحق شعبنا.

ووجهت،  نداءً لمقاومينا الأبطال ولخلايا وكتائب المقاومة في الضفة لاستلام المبادرة بالرد والثأر لدماء الشهداء الأبرار، وندعو لإشعال الأرض الفلسطينية لهباً تحت أقدام الجنود والمغتصبين.

لجان المقاومة في فلسطين، نعت أيضاً، شهداء الفجر في جنين البطولة والفداء " الشهيد عطا شلبي والشهيد صدقي زكارنة والشهيد طارق الدمج" الذين ارتقوا  خلال المواجهات البطولية مع العدو الصهيوني المجرم في مخيم جنين  ونؤكد ان دماء الشهداء لن تذهب سدى بل ستظل نبراسنا ومنارتنا لطريقنا تحو القدس وكل فلسطين وزوال هذا العدو المجرم .

وأكدت اللجان، أنّ جرائم العدو الإسرائيلي وإرهابه لن تكسر عزيمة شعبنا وإرادته بل ستزيد من جذوة المقاومة ولهيبها إشتعالا وقوة حتى دحر العدو الصهيوني عن أرضنا ومقدساتنا.

ودعت، كافة الأبطال من مقاومي شعبنا وثواره الأحرار إلى الثأر والانتقام لدماء الشهداء الطاهرة وتصعيد المقاومة على كافة محاور الاشتباك مع العدو وقطعان مستوطنيه في ضفتنا الثائرة وقدسنا المحتلة وداخلنا المحتل عام "ال 48.

ووجهت، التحية إلى كل السواعد المقاومة الثائرة التي تصدت وواجهت العدو الصهيوني المجرم في جنين ونشد على أياديهم الطاهرة المباركة وندعو إلى إعلان النفير لتبقى دماء الشهداء الطاهرة تجديدا للعهد على الاستمرار على نهج المقاومة والفداء.

حركة المقاومة الشعبية في فلسطين، نعت بكل فخر واعتزاز وشموخ، ثلة من أبناء شعبنا البررة، أقمار مخيم جنين الثلاثة الشهيد الفارس/ عطا شلبي والشهيد الفارس طارق الدمج والشهيد الفارس صدقي زكارنة , الذين طالتهم رصاصات الإرهاب الصهيوني أثناء اجتياح جيش العدو لمخيم جنين فجر اليوم الخميس، في جريمة بشعة تضاف للسجل الارهابي الدموي لجيش الاحتلال في ظل صمت عربي دولي مريب، إزاء ما يتعرض له شعبنا من قتل وتشريد ممنهج على مدار الساعة.

وقالت، إننا ونحن نزف هذه الثلة الطاهرة من أبناء شعبنا، لنؤكد أن خيار الجهاد والمقاومة ماضٕ حتى تحقيق تطلعات شعبنا بالحرية والاستقلال، ولن تفلح كل محاولات الاستفراد والاطاحة بمقاومة شعبنا المشتعلة في ضفة العز والاباء.

وحيت، رجالنا الأشاوس كتيبة الشهيد أبو يوسف القوقا وكافة كتائب المقاومة الفلسطينية في مخيم جنين ، الذين خاضوا ملحمة الشرف والعز والكرامة وهم يدافعون عن أبناء شعبهم واشتبكوا مع جنود العدو بكل عنوان وعزة واباء.

ودعت، جماهير شعبنا الفلسطيني في مخيم جنين وكافة مدن الضفة الباسلة الى الالتحام مع اخوانهم من رجال المقاومة الأطهار وتوفير الحماية لهم والذود عنهم، واشعال الأرض من تحت اقدام العدو وجنوده.

وشددت، على أن هذه الجريمة الجديدة لن تفت في عضد شعبنا ولن تثنينا عن مواصلة طريقنا، وبإذن الله ستشرق شمس النصر لشعبنا ومقاومتنا الأبية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق