اليوم الاربعاء 01 فبراير 2023م
نادي الأسير: 68 أسيرا في "النقب" معزولين في ظروف قاهرةالكوفية حل التنظيم وتعليق إضراب 120 أسيرا في سجن النقبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة اللبن الشرقية جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يغلق حاجز زعترة بكل الاتجاهات عقب عملية الدهسالكوفية انتزاع قرار بالإفراج عن والدة الشهيد خيري علقمالكوفية إدارة سجون الاحتلال تلغي زيارات الأسيرات التي كانت مقررة غداالكوفية فيديو|| إصابة جنديين في جيش الاحتلال بعملية دهس جنوب نابلسالكوفية بلينكن يصل رام الله تزامنا مع وصول وفدي المخابرات المصرية والأردنيةالكوفية فيديو|| أبو معروف: المتطرفون في حكومة الاحتلال يسعون لتنفيذ أيدولوجيتهم العقائديةالكوفية فيديو|| أبو غوش: زيارة بلينكن للأراضي الفلسطينية أقرب للمجاملةالكوفية أبو غوش: زيارة بلينكن للأراضي الفلسطينية أقرب للمجاملةالكوفية أبو معروف: المتطرفون في حكومة الاحتلال يسعون لتنفيذ أيدولوجيتهم العقائديةالكوفية إعلام عبري: نقل المصابين إلى مستشفى بيلنسون في بيتاح تكفاالكوفية إعلام عبري:عملية الدهس استهدفت جنودالكوفية بايدن يرفض تزويد أوكرانيا بمقاتلات F-16الكوفية أنباء اولية عن عملية دهس عند حاجز زعترة وإصابة في المكانالكوفية دولة الاحتلال تحتل المرتبة 31 في مؤشر الفساد العالميالكوفية وزير: أوكرانيا تستقبل 140 دبابة غربية قريباالكوفية بلدية فرنسية تلغى ندوة للمحامي المبعد صلاح الحموريالكوفية كتائب شهداء الأقصى: نرفض مخرجات اجتماع "عباس-بلينكن" ونعلن إطلاق عمليات "كسر القيد"الكوفية

18 عملاً مقاوماً في الضفة خلال الـ24 ساعة الماضية

10:10 - 05 ديسمبر - 2022
الكوفية:

متابعات: نفذ مقاومون 18 عملا مقاوما، من بينها عمليتي إطلاق نار وتفجير عبوة ناسفة، وعملية إلقاء زجاجة حارقة، واندلاع 9 نقاط مواجهة متفرقة، في الضفة الفلسطينية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وتمثلت أبرز العمليات النوعية بإلقاء عبوات ناسفة على قوات الاحتلال في حاجز الجلمة العسكري شمال جنين، وإطلاق نار استهدف مستوطنة ألون موريه في نابلس.

وألقى مقاومون حجارة وحطموا مركبة للمستوطنين قرب بلدة تقوع في مدينة بيت لحم، كما أطلقوا النار صوب مستوطنة بيت إيل في رام الله.

وفي القدس، اندلعت مواجهات في كل من العيساوية وأبو ديس تخللها إلقاء الحجارة والمفرقعات النارية.

وألقى الشبان زجاجات حارقة، تبعها إحراق كاميرات مراقبة عسكرية في بلدة الطور بالقدس.

واندلعت مواجهات أخرى في قرية عابود قضاء رام الله، وأخرى في بلدة أوصرين قضاء نابلس، والحي الجنوبي لمدينة طولكرم، تخللها إلقاء للحجارة وتصدي لاقتحامات قوات الاحتلال لهما.

وألقى شبان الحجارة صوب مركبات المستوطنين قرب قرية مردا شمال سلفيت، وفي بلدة تقوع جنوب بيت لحم.

واندلعت مواجهات في مخيم العروب شمال الخليل، فيما استهدف الشبان مركبات المستوطنين على طريق مستوطنة غوش عتصيون جنوب الخليل.

وشهدت الضفة والقدس عدة عمليات نوعية للمقاومة خلال شهر نوفمبر /تشرين الثاني الماضي، أدت إلى مقتل 6 إسرائيليين وإصابة 96آخرين بجراح مختلفة.

ووثق مركز معلومات فلسطين "معطى" خلال تقريره الشهري لأعمال المقاومة بالضفة، استشهاد 20مواطنا برصاص الاحتلال في 6محافظات مختلفة، فيما أصيب 428 آخرين.

وبلغ مجموع العمليات التي رصدها "معطى" خلال نوفمبر 1029عملاً مقاوماً، بينهم 80 عملية إطلاق نار واشتباك مسلح مع قوات الاحتلال، 43 منها في جنين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق