اليوم الاثنين 06 فبراير 2023م
عاجل
  • نقابة المحامين تعلق العمل أمام جميع المحاكم تنديدا بجرائم الاحتلال في أريحا
  • إعلام الاحتلال: إصابة ضابط بشظايا رصاص خلال الاشتباكات في أريحا
تفاصيل الفجر الدامي.. شهداء ومصابون ومعتقلون خلال اقتحام الاحتلال عدة مناطق في الضفةالكوفية 290 قتيلا ومئات المصابين جراء زلزال ضرب سوريا وتركياالكوفية فيديو|| ارتقاء عدد من الشهداء خلال اقتحام مخيم عقبة جبر.. والاحتلال يعلن احتجاز 5 جثامينالكوفية "الثقافة" تنعى الشاعرة المناضلة مي الصايغالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم الإثنينالكوفية الاحتلال يعتقل 3 مواطنين في جنوب الخليلالكوفية نقابة المحامين تعلق العمل أمام جميع المحاكم تنديدا بجرائم الاحتلال في أريحاالكوفية إغلاق بحر غزة أمام الصيادين لسوء الأحوال الجويةالكوفية الطقس: منخفض جوي عميق مصحوب بكتلة هوائية قطبيةالكوفية إعلام الاحتلال: إصابة ضابط بشظايا رصاص خلال الاشتباكات في أريحاالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الإثنينالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من دير أبو ضعيف شمال شرق جنينالكوفية جيش الاحتلال: نحتجز جثامين 5 من أفراد خلية أريحا بينهم منفذو عملية "ألموغ"الكوفية جيش الاحتلال يعلن عن احتجاز جثامين 5 مقاومين من كتيبة مخيم عقبة جبر في أريحا بينهم منفذي عملية ألموغالكوفية فيديو وصور|| جيش الاحتلال يغتال مجموعة مقاومين في عقبة جبر بأريحاالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من بيت لحمالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بيت ريما شمال رام اللهالكوفية نبض الشارع|| لاجئو سوريا في غزة يحلمون بمغادرتها ويطالبون بأبسط حقوقهم المعيشيةالكوفية حويل: المقاومة المسلحة الحل الوحيد لمواجهة جرائم الاحتلالالكوفية اتحاد كرة القدم يقرر استكمال الدوري الممتاز دون جمهور وشباب رفح يعترض على القرارالكوفية

242 أمر اعتقال إداري خلال نوفمبر

13:13 - 04 ديسمبر - 2022
الكوفية:

رام الله: أصدرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أوامر اعتقال إداري بحق 242 أسيرًا خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في بيان صحفي، اليوم الأحد، إن من بين الأوامر الصادرة، 120 أمرًا إداريًّا جديدًا، و122 أمر تجديد، لفترات تتراوح ما بين شهرين إلى ستة أشهر.

والاعتقال الإداري هو اعتقال دون تهمة أو محاكمة، ودون السماح للمعتقل أو لمحاميه بمعاينة المواد الخاصة بالأدلة، في خرق واضح وصريح لبنود القانون الدولي الإنساني.

وتتذرع سلطات الاحتلال وإدارات السجون بأن المعتقلين الإداريين لهم ملفات سرية لا يمكن الكشف عنها مطلقا، فلا يعرف المعتقل مدة محكوميته ولا التهمة الموجهة إليه.

وغالبًا ما يتعرض المعتقل الإداري لتجديد مدة الاعتقال أكثر من مرة لثلاثة أشهر أو ستة أشهر أو ثمانية، وقد تصل أحيانًا إلى سنة كاملة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق