اليوم الاحد 21 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا أخلت 14 شهيدا من مخيم نور شمس إلى مستشفى طولكرم حتى اللحظةالكوفية طيران الاحتلال ينفذ غارة تستهدف منزلا في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزةالكوفية انسحاب جيش الاحتلال من مخيم نور شمس شرقي طولكرم بعد عملية عسكرية استمرت 3 أيامالكوفية قصف مدفعي متواصل يستهدف المناطق الشرقية لمدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف أحياء جباليا البلد شمالي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة حبلة جنوب قلقيليةالكوفية الهلال الأحمر : نقل جثامين ٩ شهداء من مخيم نور شمس إلى المستشفى حتى اللحظةالكوفية الاحتلال يواصل حصاره على مخيم نور شمس.. وحصيلةالشهداء ترتفع إلى 10الكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء جراء عدوان الاحتلال على مخيم نور شمس منذ مساء أول أمس إلى 8الكوفية قوات الاحتلال تعتقل 30 فلسطينيا في الضفة المحتلةالكوفية قصف مدفعي عنيف يستهدف شارع مسعود شرقي جباليا البلد شمالي قطاع غزةالكوفية مصر تكثف أعمال الإسقاط الجوى للمساعدات الإنسانية على شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تبدأ الانسحاب من مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية الصحة تدين اغتيال الاحتلال سائق مركبة إسعاف في الساويةالكوفية شهيدان ومصابون إثر قصف الاحتلال غرب خان يونسالكوفية حزب الله: استهدفنا الية هامر لجيش الاحتلال في مستوطنة "نطوعة" ودمرناهاالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف منطقة خربة العدس شمال رفحالكوفية مراسلنا: شهيدان و10 جرحى في قصف إسرائيلي استهدف خياما تؤوي نازحين في منطقة المواصي غرب خان يونسالكوفية الصحة الفلسطينية: شهداء وجرحى داخل مخيم نور شمس وقوات الاحتلال تمنع الإسعاف من الوصول إليهمالكوفية

الأسير يوسف مقداد يتعرض لنوبة قلبية حادة

16:16 - 02 ديسمبر - 2022
الكوفية:

رام الله: قال نادي الأسير إن المعتقل يوسف مقداد البالغ 61 عاما من غزة، تعرض لنوبة قلبية حادة، ونقل على إثرها من سجن «نفحة» إلى مستشفى «سوروكا» الإسرائيليّ.

وأضاف النادي في بيان صدر عنه، اليوم الجمعة، أن "الوضع الصحيّ للمعتقل مقداد حرج وفقا للمعلومات المتوفرة حتّى الآن، علما أنه ومنذ اعتقاله يُعاني من مشاكل حادة في ضغط الدم، وقبل نحو أسبوعين تعرض لوعكة صحية وجرى نقله في حينه إلى عيادة سجن نفحة".

وحمل نادي الأسير إدارة معتقلات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن صحة وحياة المعتقل مقداد، المعتقل منذ 14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2002، ومحكوم بالسّجن 21 عاما، ويقضي عامه الأخير في سجون الاحتلال.

وأشار نادي الأسير إلى أن الأسير مقداد متزوج وأب لخمسة من الأبناء، وهو كما العشرات من أسرى قطاع غزة حرم من زيارة عائلته لسنوات.

يُشار إلى أنّ أكثر من 600 أسير في سجون الاحتلال من المرضى، يواجهون جريمة الإهمال الطبي «القتل البطيء»، إلى جانب ظروف الاعتقال القاسية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق