اليوم الجمعة 03 فبراير 2023م
الحكومة الألمانية تسمح للمصنعين بإرسال دبابات «ليوبارد 1» لأوكرانياالكوفية صور|| استشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال جنوب نابلسالكوفية ملف الأسرى في تيار الإصلاح يشيد بصمود الأسرى وصلابة موقفهمالكوفية اليمين المتطرف الإسرائيلي من الفصل العنصري إلى الفاشيةالكوفية عبدو: إجراءات الاحتلال وحكومته ستؤدى إلى تفجير الأوضاعالكوفية حسان: سحب الاعتراف بشهادات الجامعات الفلسطينية توجه عنصري وعقاب جماعيالكوفية معمارية تصنع لوحات الفسيفساء المستوحاة من التراث الفلسطينيالكوفية النواب الأمريكي يستبعد إلهان عمر بسبب انتقادها لدولة الاحتلالالكوفية مقتل شاب وإصابة آخر بجريمة إطلاق نار في أم الفحمالكوفية صور|| إصابة 3 مواطنين في اعتداء المستوطنين على فعالية شرق بيت لحمالكوفية الاحتلال يطلق قنابل الغاز صوب المواطنين غرب سلفيتالكوفية مراسلنا: شرطة الاحتلال تواصل رفع حالة التأهب في المدن الفلسطينيةالكوفية البرغوثي: اللوبي «الإسرائيلي» استخدم نفوذه لإقصاء إلهان عمر من الكونغرسالكوفية 3 إصابات بالرصاص خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدومالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة أريحاالكوفية الخارجية: تقارير المنظمات الحقوقية إدانة واضحة لجرائم الاحتلالالكوفية إصابات بالاختناق جراء قمع الاحتلال مسيرة بيت دجن شرق نابلسالكوفية الاحتلال يفرج عن الأسير أحمد أبو جزر بعد اعتقال دام 19 عاماالكوفية مستوطنون يسيجون أراضي في يانون جنوب نابلسالكوفية مصلحة سجون الاحتلال تنفي التوصل إلى أي تفاهمات مع الأسرىالكوفية

مهرجان جلاستونبري يحتضن عرض إلتون جون الأخير

12:12 - 02 ديسمبر - 2022
الكوفية:

لندن: يستعد المغني والموسيقي البريطاني إلتون جون، لتقديم الأداء الرئيسي في مهرجان جلاستونبري الصيف المقبل، حيث سيؤدي العرض الأخير له في بريطانيا في إطار جولته الوداعية العالمية الطويلة خلال المهرجان الشهير الذي يقام في مزرعة ورذي فارم.

وقال المغني البالغ من العمر 75 عاما، والذي حقق نجاحا كبيرا بأغاني مثل (روكت مان) و(تايني دانسر)، إنه ما من طريقة أفضل لتوديع معجبيه البريطانيين من الظهور في ذلك المهرجان الموسيقي.

ويقترب جون من نهاية جولته المعروفة باسم (وداعا طريق القرميد الأصفر) التي بدأت في سبتمبر/ أيلول 2018. وقدم خلال مسيرته المهنية التي امتدت أكثر من 50 عاما ما يزيد على أربعة آلاف عرض في أكثر من 80 دولة.

وقال جون، في بيان، "أتحدث كل أسبوع إلى فنانين جدد خلال برنامجي الإذاعي وغالبا ما يشار إلى جلاستونبري على أنه لحظة محورية في انطلاق حياتهم المهنية. إن الدعم الحقيقي والحماسي من المهرجان لأفضل المواهب الناشئة هو شيء حاز إعجابي منذ مدة طويلة".

وقالت إميلي إيفيس، التي تشارك في تنظيم الحدث إن المغني والنشط سيظهر على خشبة مسرح بيراميد مساء الأحد في المهرجان العام المقبل.

وأضافت، "سيكون هذا هو آخر عرض لجون داخل المملكة المتحدة ضمن جولته الأخيرة على الإطلاق، لذلك سنختتم المهرجان ونحتفل بهذه اللحظة العظيمة".

واختتم جون المحطة الأمريكية من جولته الوداعية بعرض حضره العديد من النجوم في استاد دودجر في لوس أنجلوس في نوفمبر/ تشرين الثاني. وسيقدم عروضه في أستراليا ونيوزيلندا في يناير/كانون الثاني قبل انطلاق الجولة البريطانية في ليفربول في مارس/ آذار.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق