اليوم الثلاثاء 07 فبراير 2023م
حداد: ما يحدث في أريحا جريمة تضاف إلى انتهاكات الاحتلال بحق شعبناالكوفية خسائر القطاع الزراعي نتيجة عدوان الاحتلال في أغسطس الماضي تجاوز مليون دولارالكوفية تحذيرات من تداعيات المنخفضات الجوية على الأسرىالكوفية خلاف بين المنتجين للملابس الجاهزة ومستورديها بسبب النسب المخصصة لكل منهماالكوفية الاحتلال يؤجل هدم مبني في القدس إثر ضغوط محلية ودوليةالكوفية مراقبون: كتيبة عقبة جبر تطور نوعي في اتساع رقعة المواجهةالكوفية المشهد الفلسطيني في ظل تصاعد الاعتداءات الإسرائيليةالكوفية الوضع الميداني في الضفة والقدس يزداد سوءا.. وتحذيرات من تبعات جرائم الاحتلالالكوفية مراسلنا: شهيد برصاص الاحتلال واعتقالات واسعة في الضفة الفلسطينيةالكوفية مركز فينيق ينظم ورشة عمل حول أزمة الرسوم الجامعيةالكوفية مؤتمر حول تعزيز وصول الناجيات من العنف إلى الخدمات القانونيةالكوفية حفريات الاحتلال تتصاعد حول الأقصى وخطر داهم يهدد معالمه ومبانيهالكوفية محمود البلتاجي.. تميز وإبداع في ألعاب الخفةالكوفية صدمات الطفولة وتأثيرها مع التقدم في السنالكوفية زوجان يصنعان الشوكلاتة بمواصفات عالميةالكوفية تغييب الأطفال عن المدارس وانعكاسه على التحصيل العلميالكوفية نساء يعملن في تصميم الأزياء والخياطة بمدينة رفحالكوفية جرادة: نؤكد وقوفنا ومساندتنا لأسرانا في مواجهة إجراءات الاحتلال العنصريةالكوفية دلياني: ندعو إلى إعادة بناء الجهاز الدبلوماسي والسياسي لعودة قضيتنا للصدارةالكوفية استشهاد 5 مواطنين خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم عقبة جبر في أريحاالكوفية

اليوم.. أربع مواجهات بكأس العالم أبرزها البرازيل وسويسرا

10:10 - 28 نوفمبر - 2022
الكوفية:

متابعات: يلعب منتخب البرازيل أمام نظيره سويسرا، اليوم الإثنين، ضمن منافسات كأس العالم 2022.

ويشهد اليوم التاسع من نهائيات النسخة الـ22 والمقامة حاليا في قطر، أربع مباريات مثيرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

وتبدأ منافسات اليوم، بمواجهة المنتخبين الكاميرون والصربي، على استاد "الجنوب" بمدينة "الخور، ضمن المجموعة السابعة. وبعد ذلك، سيحتضن استاد المدينة التعليمية ب‍الريان، المواجهة التي ستجمع منتخبي كوريا الجنوبية وغانا، ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

أما المباراة الثالثة فستجمع المنتخبين البرازيلي والسويسري، على استاد "974" بالعاصمة الدوحة، ضمن منافسات المجموعة السابعة ، وستكون البرازيل أمام مهمة قوية لحسم تأهلها المباشر إلى الدور الثاني رغم أن البرازيليين برهنوا على جودتهم بالفوز 2-0 على صربيا في الجولة الافتتاحية، إلا أن سويسرا متمرسة في المونديال خلال السنوات الأخيرة أكثر من صربيا.

وتختتم منافسات اليوم، بالمواجهة المرتقبة بين المنتخبين البرتغالي والأوروغوياني، على استاد لوسيل، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثامنة ، وتلقى المنتخب البرتغالي ضربة موجعة قبل لقاء الاوروغواي بإصابة المدافع دانيلو بيريرا بكسر في ثلاثة أضلع في تدريبات بلاده، وسيغيب عن المباراتين المتبقيتين في دور المجموعات ، بحسب ما أعلن عنه الاتحاد البرتغالي.

وتملك البرتغال فرصة التأهل إلى ثمن النهائي في حال فوزها امام الاوروغواي وكوريا الجنوبية يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة الأخيرة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق