اليوم الثلاثاء 07 فبراير 2023م
تحذيرات من تداعيات المنخفضات الجوية على الأسرىالكوفية خلاف بين المنتجين للملابس الجاهزة ومستورديها بسبب النسب المخصصة لكل منهماالكوفية الاحتلال يؤجل هدم مبني في القدس إثر ضغوط محلية ودوليةالكوفية مراقبون: كتيبة عقبة جبر تطور نوعي في اتساع رقعة المواجهةالكوفية المشهد الفلسطيني في ظل تصاعد الاعتداءات الإسرائيليةالكوفية الوضع الميداني في الضفة والقدس يزداد سوءا.. وتحذيرات من تبعات جرائم الاحتلالالكوفية مراسلنا: شهيد برصاص الاحتلال واعتقالات واسعة في الضفة الفلسطينيةالكوفية مركز فينيق ينظم ورشة عمل حول أزمة الرسوم الجامعيةالكوفية مؤتمر حول تعزيز وصول الناجيات من العنف إلى الخدمات القانونيةالكوفية حفريات الاحتلال تتصاعد حول الأقصى وخطر داهم يعدد معالمه ومبانيهالكوفية محمود البلتاجي.. تميز وإبداع في ألعاب الخفةالكوفية صدمات الطفولة وتأثيرها مع التقدم في السنالكوفية زوجان يصنعان الشوكلاتة بمواصفات عالميةالكوفية تغييب الأطفال عن المدارس وانعكاسه على التحصيل العلميالكوفية نساء يعملن في تصميم الأزياء والخياطة بمدينة رفحالكوفية جرادة: نؤكد وقوفنا ومساندتنا لأسرانا في مواجهة إجراءات الاحتلال العنصريةالكوفية دلياني: ندعو إلى إعادة بناء الجهاز الدبلوماسي والسياسي لعودة قضيتنا للصدارةالكوفية استشهاد 5 مواطنين خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم عقبة جبر في أريحاالكوفية هيئة الأسرى: نطمئن شعبنا على سلامة أبطالنا الأشبال في "سجن الدامون "الكوفية تشكيلة الهلال ضد فلامنجو 2023 اليوم في كأس العالم للأنديةالكوفية

محكمة إسرائيلية تحكم بسجن أسير من عكا 10 سنوات

10:10 - 28 نوفمبر - 2022
الكوفية:

حيفا: حكمت محكمة إسرائيلية في حيفا صباح اليوم الإثنين، بسجن الأسير أدهم بشير (25 عامًا) بالسجن 10 سنوات على خلفية مشاركته في "هبة الكرامة" التي اندلعت في الداخل المحتل في مايو 2021.

وبحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، فإن الحكم يتضمن السجن عامًا مع وقف التنفيذ وغرامة قدرها 150 ألف شيكل لإسرائيلي بزعم إصابته في أحداث الهبّة.

وذكرت الصحيفة، ان المحكمة أدانت الأسير بشير بالاشتراك في مهاجمة أحد المستوطنين ويدعى "مور جوناشفيلي" في المدينة ما تسبب بإصابات خطيرة له نقل على إثرها للمستشفى ومكث فيها أيامًا.

وقالت الصحيفة إن الأسير بشير ألقى حجراً على مركبة المستوطنة بهدف التسبب بقتله بالإضافة لتكسيره نوافذ مركبته في محاولة للقضاء عليه.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق