اليوم الاحد 04 ديسمبر 2022م
انتهاكات الاحتلال وإفلاته من العقاب والمسؤولية الدوليةالكوفية الجنود والمستوطنون على خطا الصهيونية الدينيةالكوفية متى تفعل السياسة فينا ما فعلته الرياضة؟الكوفية فيديو|| عائلة شمالي تكرم قيادة تيار الإصلاح على وقفتها في وفاة القائد عبد الكريمالكوفية تظاهرة احتجاجية في الداخل المحتل تنديدا بالجريمة وتقاعس شرطة الاحتلالالكوفية الاحتلال يعتقل فتى من طوباسالكوفية 150 مليون دولار من البنك الدولي منحة لليمنالكوفية واقع الأشخاص ذوي الإعاقة في فلسطين في يومهم العالميالكوفية لقاء بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطينيالكوفية انطلاق أعمال مهرجان غزة للمسرحالكوفية جماعات الهيكل المزعوم تواصل حشدها لزيادة مقتحمي الأقصىالكوفية عائلة شمالي تكرم قيادة تيار الإصلاح على وقفتها في وفاة القائد عبد الكريمالكوفية مراسلنا: حالة توتر كبيرة في الشارع الفلسطيني بعد انتهاكات الاحتلال الأخيرةالكوفية حالة من الرعب والهلع في مطار بن غوريونالكوفية مسلماني: حكومة الاحتلال تمارس الإرهاب المنظم بحق أسرانا بحجة القانونالكوفية البواسل| مصانع الحجارة والعاملون فيها.. بين ضعف الإنتاج وقلة الدخلالكوفية الزعلان يطالب المؤسسات المجتمعية والحكومية بالعمل على دمج المعوقين في سوق العملالكوفية الغرة: الأشخاص ذوي الإعاقة يفرضون نفسهم و يطالبون بحقهم بقوة داخل المجتمع الفلسطينيالكوفية طرق انتقال الفيروسات وكيفية الوقاية منهاالكوفية برأيك هل يهضم مجتمعنا حق المرأة في الميراث ؟الكوفية

الذهب بصدد تحقيق مكسب أسبوعي

09:09 - 25 نوفمبر - 2022
الكوفية:

وكالات: ارتفعت أسعار الذهب ارتفاعا طفيفا اليوم الجمعة، في طريقها إلى تحقيق مكسب أسبوعي، إذ تلقت دعما من تراجع الدولار بفعل مؤشرات على أن مجلس الاحتياطي الاتحادي  قد يبطئ قريبا وتيرة رفع أسعار الفائدة.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.2 % إلى 1758.41 دولار للأوقية، وارتفع 0.5 % حتى الآن هذا الأسبوع. كما ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.7 % إلى 1758.30 دولار.

واستقرت الفضة عند 21.51 دولار، لكنها ارتفعت بنحو ثلاثة % خلال الأسبوع.

وأظهر محضر اجتماع الأول والثاني من نوفمبر/ تشرين الثاني، أن "أغلبية كبيرة" من صانعي السياسة في المركزي الأمريكي اتفقت على أنه "من المحتمل أن يكون من المناسب قريبا" إبطاء وتيرة رفع أسعار الفائدة.

ووضع هذا الدولار على مسار انخفاض أسبوعي، مما يجعل الذهب أرخص للمشترين في الخارج.

وأعلن المركزي الأمريكي رفع الفائدة للمرة الرابعة على التوالي 75 نقطة أساس في وقت سابق من هذا الشهر، ويتوقع المحللون على نطاق واسع أن يرفع الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في اجتماعه في ديسمبر/ كانون الأول.

ويعتبر الذهب أداة للتحوط من التضخم، غير أن أسعار الفائدة المرتفعة تثبط الاستثمار في المعدن النفيس الذي لا يدر عائدا ثابتا.

ولم يشهد البلاتين تغيرا يذكر عند 988.08 دولار، في جين ارتفع البلاديوم 0.2 % إلى 1883.40 دولار.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق