اليوم الاحد 04 ديسمبر 2022م
نقابة المحامين تعلق العمل غدا الإثنينالكوفية الجامعة العربية تؤكد دعمها ومساندتها لـ «أونروا»الكوفية خاطر: الاحتلال يحاول فرض الأمن بزيادة عدد قوات «القمع» في الضفةالكوفية الاحتلال يستعين بـ 66 كتيبة احتياط لمواجهة المقاومة في الضفةالكوفية انتهاكات الاحتلال وإفلاته من العقاب والمسؤولية الدوليةالكوفية الجنود والمستوطنون على خطا الصهيونية الدينيةالكوفية متى تفعل السياسة فينا ما فعلته الرياضة؟الكوفية فيديو|| عائلة شمالي تكرم قيادة تيار الإصلاح على وقفتها في وفاة القائد عبد الكريمالكوفية تظاهرة احتجاجية في الداخل المحتل تنديدا بالجريمة وتقاعس شرطة الاحتلالالكوفية الاحتلال يعتقل فتى من طوباسالكوفية 150 مليون دولار من البنك الدولي منحة لليمنالكوفية واقع الأشخاص ذوي الإعاقة في فلسطين في يومهم العالميالكوفية لقاء بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطينيالكوفية انطلاق أعمال مهرجان غزة للمسرحالكوفية جماعات الهيكل المزعوم تواصل حشدها لزيادة مقتحمي الأقصىالكوفية عائلة شمالي تكرم قيادة تيار الإصلاح على وقفتها في وفاة القائد عبد الكريمالكوفية مراسلنا: حالة توتر كبيرة في الشارع الفلسطيني بعد انتهاكات الاحتلال الأخيرةالكوفية حالة من الرعب والهلع في مطار بن غوريونالكوفية مسلماني: حكومة الاحتلال تمارس الإرهاب المنظم بحق أسرانا بحجة القانونالكوفية البواسل| مصانع الحجارة والعاملون فيها.. بين ضعف الإنتاج وقلة الدخلالكوفية

مالك مانشستر يونايتد يعلق لأول مرة على أزمة رونالدو

16:16 - 24 نوفمبر - 2022
الكوفية:

وكالات: عقب أحد ملاك نادي مانشستر يونايتد، أفرام جليزر، لأول مرة على أزمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتي أدت إلى فسخ عقده  بالتراضي مؤخراً.

و فتح الدون النار على نادي مانشستر يونايتد متمثلا في عائلة جليزر المالكة، بالإضافة للمدرب الهولندي إريك تين هاج، وبعض اللاعبين دون تسميتهم، في مقابلة مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، قبل أن يتم فسخ عقد اللاعب مع النادي.

وقال رونالدو في المقابلة أن: "ملاك النادي لا يهتمون بأمره. مانشستر يونايتد فريق يحصل على أمواله من التسويق، والجانب الرياضي لا يهم بالنسبة لهم. لم أتحدث معهم أبدا فهم يتركون كل السلطة للرئيس والمدير الرياضي".

واكتفى أفرام غليزر برد دبلوماسي ومقتضب على أزمة رونالدو، قائلا، "حسنًا سأتحدث لكم عن كريستيانو رونالدو، هو لاعب عظيم لمانشستر يونايتد، وأحترم كل شيء فعله للنادي، وأتمنى له التوفيق في المستقبل".

ويواجه أفرام غليزر وأشقاءه ملاك النادي، حملة شرسة من الجماهير، التي تطالبهم بالرحيل، وبيع النادي، بسبب سوء إدارتهم وتدهور الفريق العريق تحت قيادتهم.

وفي هذا الصدد، وللمرة الأولى، لمح المالك لحقيقة أنباء بيع النادي لمالك جديد، وقال بشكل صريح أن إدارة النادي تبحث عن "بدائل استراتيجية لإدارة النادي".

وأعلنت عائلة جليزر مؤخرا أنها تريد بيع حصتها في مانشستر يونايتد، سواء بشكل جزئي أو كلي بعد علاقة مع النادي بدأت في 2005.

ويستعد كريستيانو رونالدو البالغ 37 عاما مع منتخب البرتغال لخوض أول مباراة ضمن نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، ضد نظيره الغاني اليوم الخميس، على استاد "974" بالعاصمة الدوحة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثامنة، التي تضم أيضا كلاً من كوريا الجنوبية والأوروغواي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق