اليوم الاحد 20 يناير 2019م
الأخبار الفلسطينيةالكوفية

الأرصاد: أجواء باردة حتى نهاية الأسبوع

07:07 - 14 يناير - 2019
الكوفية:

رام الله||   توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تكون الأأجواء في فلسطين باردة حتى نهاية الأسبوع الجاري، كما جددت تحذيرها من خطر شدة سرعة الرياح، وخطر تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر التزحلق على الطرقات.

وأفادت أنه من المتوقع أن يكون الجو، اليوم الاثنين، غائم جزئيا الى غائم، وباردا الى شديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار على فترات، خاصة على المناطق الشمالية والوسطى قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ومثيرة للغبار  خاصة في المناطق الجنوبية والبحر مائجا .

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئياً الى غائمة وشديدة البرودة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية قد تكون الامطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا،  والرياح  جنوبية غربية  معتدلة الى نشطة السرعة ومثيرة للغبار، خاصة في المناطق الجنوبية والبحر مائجا.

والثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئيا الى صاف وبارداً الى شديد البرودة ومغبرا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر  متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويكون الجو، الأربعاء، غائماً وشديد البرودة حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله  الأمطار الغزيرة المصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا فوق معظم المناطق وفي من ساعات المساء يحتمل سقط زخات خفيفة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 1000 متر عن سطح البجر  والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً قد تصل في بعض الاحيان الى حوالي 90 كم/ساعة والبحر مائجا.

والخميس، يكون الجو غائما جزئياً الى صاف وشديد البرودة وتبقى فرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
تويتر
فيسبوك