اليوم الخميس 01 ديسمبر 2022م
دم غزير على جانبي الخط الأخضرالكوفية بركان الغضب يتصاعد..7 شهداء و49 عملاً مقاوماً خلال 24 ساعةالكوفية نصرالله: المجتمع الإسرائيلي يدعم جميع ممارسات جيش الاحتلال في قمع الفلسطينيينالكوفية محيسن: الضفة الفلسطينية تشكل تهديد كبير لأمن حكومة الاحتلالالكوفية القيادي جمال حويل: المقاومة في الضفة الفلسطينية أثبتت أنها أكبر من كل الأطر والفصائل التنظيميةالكوفية ذوو الهمم في غزة يؤدون نشاطا تفاعليا يؤكد حقهم في العملالكوفية المنتدى الاجتماعي ينظم "قمة الشباب 20200"الكوفية الهندي: نحن على استعداد كامل للرد على جميع ممارسات حكومة اليمين المتطرفةالكوفية شراب: المقاومة هي السبيل الوحيد لردع الاحتلال وحربه المفتوح على الشعب الفلسطينيالكوفية تغطية خاصة| عوكل: ما يجري على الأرض يؤكد صعود الفاشية الجديدة في دولة الاحتلالالكوفية تغطية خاصة | قاسم: عقيدة الاحتلال تنص على أن «القتل أساس التعامل مع الآخر»الكوفية البرلمان العربي يحذر من تفجر الأوضاع في الأراضي الفلسطينيةالكوفية تغطية خاصة | سمحة: قوات الاحتلال تترجم الخطاب العنصري على الأرض بإعدام الشهداءالكوفية تغطية خاصة | منصور: الاحتلال يحاول إلصاق تهم بالشهيدين السعدي والزبيدي لتبرير إعدامهماالكوفية تغطية خاصة | مراسلتنا: آلاف المواطنين شاركوا في تشييع شهيدي جنينالكوفية مشاهد من موكب تشييع شــهداء جنين محمد السعدي ونعيم الزبيديالكوفية جماهير غفيرة تشيع جثماني الشهيدين نعيم الزبيدي ومحمد السعديالكوفية في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.. دعوات لحشد الدعم ومساندة قضية الأسرىالكوفية بعد صعود نتنياهو وبن غفير.. غانتس وآيزنكوت يحذران من انهيارات داخل الجيشالكوفية اليافاوي: في ذكرى قرار التقسيم «181» التاريخ يعيد نفسهالكوفية

تركيا تشن هجوما على 500 موقع في العراق وسوريا

11:11 - 23 نوفمبر - 2022
الكوفية:

وكالات: قصفت القوات الجوية والمدفعية التركية نحو 500 هدف في شمال العراق وسوريا منذ الأحد، وفق ما أعلن وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، اليوم الأربعاء.

وقال الوزير، بحسب وكالة الأناضول الرسمية “تم ضرب 471 هدفاً وتحييد 254 شخصا حتى الآن” في إطار عملية “المخلب السيف” ضد مواقع المقاتلين الأكراد.

ونقلت وسائل إعلام تركية عن الرئيس رجب طيب أردوغان، القول إن العمليات العسكرية التركية في شمال سوريا والعراق لم تقتصر على حملة جوية، وإنه سيتم إجراء مناقشات حول مشاركة القوات البرية.

تتهم أنقرة حزب العمال الكردستاني ووحدات حماية الشعب بالوقوف وراء هجوم أسفر عن مقتل ستة أشخاص وإصابة 81 يوم 13 نوفمبر/تشرين الثاني في إسطنبول، وهو ما نفياه.

وتعد أنقرة وموسكو وواشنطن جهات رئيسية فاعلة في الحرب في سوريا التي أودت بحياة ما يقرب من نصف مليون شخص منذ عام 2011.

ونفذت القوات الجوية التركية عملية مخلب السيف، الأحد الماضي، عبر شن سلسلة غارات استهدفت مواقع حزب العمال الكردستاني ووحدات حماية الشعب في شمال العراق وفي سوريا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق