اليوم الجمعة 02 ديسمبر 2022م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد في رام الله
الخلافة في رام اللهالكوفية تذبذب أسعار النفط مع تخفيف قيود كورونا في الصين وصعود الدولارالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد في رام اللهالكوفية شهيدا جنين يتصدران عناوين الصحف المحليةالكوفية روسيا تؤكد انفتاحها على المحادثات لتأمين مصالحهاالكوفية لبيد يحرض مجالس البلديات على عدم التعاون مع الحكومة الجديدةالكوفية الاحتلال يقتحم عناتا ويحطم نصبا تذكاريا للشهيد عدي التميميالكوفية أسعار العملات في فلسطين اليوم الجمعةالكوفية مهرجان جلاستونبري يحتضن عرض إلتون جون الأخيرالكوفية بارليف يحذر بن غفير من انتفاضة ثالثة حال المساس بالوضع في الأقصىالكوفية الذهب ينخفض لكنه يتجه لتسجيل أفضل أداء في 3 أسابيعالكوفية بحرية الاحتلال تستهدف الصيادين شمال قطاع غزةالكوفية ألمانيا ترسل 7 دبابات جيبارد إضافية لأوكرانياالكوفية توقف التنسيق بين واشنطن وأكراد سوريا بعد الغارات التركيةالكوفية مدن صينية تخفف قيود كورونا رغم استمرار انتشارهالكوفية أمريكا تفرض عقوبات إضافية مرتبطة بـ«حزب الله»الكوفية ضغوط أوروبية جديدة على الجزائر بسبب علاقاتها مع روسياالكوفية فنلندا تقدم مليوني يورو دعما إضافيا لـ«أونروا»الكوفية الاحتلال يدرس منع دخول مقررة الأمم المتحدة إلى الضفة الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يهدم منزلي شقيقين في الخليلالكوفية

صحة غزة تثمن دور قناة الكوفية في دعم القضايا الوطنية والصحية

19:19 - 21 نوفمبر - 2022
الكوفية:

غزة: ثمن مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام د. أشرف القدرة، الدور الريادي المتميز لقناة الكوفية الفضائية في دعم القضايا الوطنية والصحية، خلال زيارته لمقر القناة، اليوم الإثنين.

وتحدث د. القدرة حول التطور الذي تشهده مرافق الوزارة، والتي بدأ يلمسها المواطن من خلال تلقيه الخدمة الصحية في مراكز ومستشفيات الوزارة الصحية التي من شأنها أن تزيد ثقة المواطن بكوادر وزارة الصحة.

كما تم التباحث حول سبل التعاون ما بين القناة ووزارة الصحة، بما يعكس حجم الجهد المبذول في تقديم الخدمات الصحية والتي تظهر في العمليات النوعية وفتح أقسام ومستشفيات جديدة ومتابعة مستمرة لكوادر العمل في الوزارة.

بدوره، أشاد مدير مكتب القناة في غزة، أحمد حرب، بالتطور المستمر داخل المرافق الصحية، والاستجابة التي تبديها العلاقات العامة والإعلام في الوزارة في التعاطي مع المؤسسات الصحفية، مثمناً حجم التعاون المشترك بين قناته ووزارة الصحة.

وأكد حرب، أن قناة الكوفية ماضية في تطوير العلاقة بين القناة والوزارة بما ينعكس في تنمية تغطية كافة الأنشطة والفعاليات التي تظهر للمواطن حجم الجهد المبذول من قبل وزارة الصحة للارتقاء بالخدمات الصحية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق