اليوم الاثنين 06 فبراير 2023م
عاجل
  • نقابة المحامين تعلق العمل أمام جميع المحاكم تنديدا بجرائم الاحتلال في أريحا
  • إعلام الاحتلال: إصابة ضابط بشظايا رصاص خلال الاشتباكات في أريحا
الصين تتهم أمريكا بإضرار العلاقات الثنائية بعد اسقاط المنطادالكوفية تفاصيل الفجر الدامي.. شهداء ومصابون ومعتقلون خلال اقتحام الاحتلال عدة مناطق في الضفةالكوفية 290 قتيلا ومئات المصابين جراء زلزال ضرب سوريا وتركياالكوفية فيديو|| ارتقاء عدد من الشهداء خلال اقتحام مخيم عقبة جبر.. والاحتلال يعلن احتجاز 5 جثامينالكوفية "الثقافة" تنعى الشاعرة المناضلة مي الصايغالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم الإثنينالكوفية الاحتلال يعتقل 3 مواطنين في جنوب الخليلالكوفية نقابة المحامين تعلق العمل أمام جميع المحاكم تنديدا بجرائم الاحتلال في أريحاالكوفية إغلاق بحر غزة أمام الصيادين لسوء الأحوال الجويةالكوفية الطقس: منخفض جوي عميق مصحوب بكتلة هوائية قطبيةالكوفية إعلام الاحتلال: إصابة ضابط بشظايا رصاص خلال الاشتباكات في أريحاالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الإثنينالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من دير أبو ضعيف شمال شرق جنينالكوفية جيش الاحتلال: نحتجز جثامين 5 من أفراد خلية أريحا بينهم منفذو عملية "ألموغ"الكوفية جيش الاحتلال يعلن عن احتجاز جثامين 5 مقاومين من كتيبة مخيم عقبة جبر في أريحا بينهم منفذي عملية ألموغالكوفية فيديو وصور|| جيش الاحتلال يغتال مجموعة مقاومين في عقبة جبر بأريحاالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من بيت لحمالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بيت ريما شمال رام اللهالكوفية نبض الشارع|| لاجئو سوريا في غزة يحلمون بمغادرتها ويطالبون بأبسط حقوقهم المعيشيةالكوفية حويل: المقاومة المسلحة الحل الوحيد لمواجهة جرائم الاحتلالالكوفية

16 عملاً مقاومة في الضفة خلال الـ24 ساعة الأخيرة

10:10 - 20 نوفمبر - 2022
الكوفية:

متابعات: نفذت المقاومة 16 عملاً مقاوماً و 11 نقطة مواجهة في الضفة الفلسطينية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، وأسفرت عن إصابات في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وشهدت الضفة عملية إطلاق نار، وإلقاء زجاجة حارقة، وعمليتي تصدي للمستوطنين، و11نقطة مواجهة.

واندلعت مواجهات في كل من سلواد والمغير في مدينة رام الله، بينما شهدت البلدة القديمة في نابلس، عملية إطلاق نار واندلاع مواجهات، كذلك الخضر في بيت لحم، والحي الغربي في طولكرم.

وفي الخليل، شهد باب الزاوية، إلقاء حجارة وتصدي للمستوطنين، أدت لإصابة مستوطن، واندلعت مواجهات في مخيم العروب وجبل جوهر وتل الرميدة، وعمليات تصدي للمستوطنين.

وفيما يتعلق بالعمليات النوعية، فقد سجلت الضفة إصابة مستوطن رشقاً بالحجارة في الخليل، واشتباكات متكررة وإطلاق النار على قوات الاحتلال خلال اقتحام البلدة القديمة في نابلس.

وسجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 1999 عملاً مقاوماً في الضفة والقدس، خلال شهر أكتوبر/تشرين أول الماضي، تنوعت بين عمليات إطلاق نار وعمليات دهس وطعن وزرع عبوات ناسفة وإلقاء مفرقعات نارية وزجاجات حارقة على مجموعات المستوطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، وأسفرت عن مقتل جنديين ومستوطن وإصابة 81 آخرين بجراح مختلفة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق