اليوم الاربعاء 08 فبراير 2023م
خبراء اقتصاديون يحذرون من خطة "إضعاف القضاء"الكوفية الزعانين: حكومة الاحتلال تضاعف انتهاكاتها لتفجير الأوضاع في السجونالكوفية السجن 30 شهرا وغرامة مالية لأحد أسرى «نفق الحرية»الكوفية «الميزان»: ارتفاع أسعار السلع في غزة يقابله تفاقم الأوضاع الإنسانيةالكوفية الاحتلال يؤجل محاكمة الأسير بسام السعديالكوفية بوارد أزمة دبلوماسية جديدة بين روسيا وواشنطنالكوفية أسلحة سوريا "الكيميائية" تُفجر خلافا في مجلس الأمنالكوفية بلدية الاحتلال تجدد مطالبها بهدم مسجد في القدسالكوفية الأسير خضر عدنان يتعرض لتحقيق قاس ويواصل إضرابه عن الطعامالكوفية حمدونة يُحذر من انعكاس المنخفض على الأسرىالكوفية الزراعة تعلن نسبة الأمطار التي هطلت على قطاع غزةالكوفية «الخارجية» تطالب بالتدخل لوقف سيناريوهات نتنياهو التي تهدد بتفجير ساحة الصراعالكوفية هداية حسنين.. ضمن أفضل 10 متناظرين على المستوى الآسيويالكوفية فلسطينية تقود مشروع تمكين اقتصادي للإنفاق على أسرتهاالكوفية المشاة وطرائف المطرالكوفية "كباية العدس".. مبادرة شبابية خلال الأجواء الماطرة في غزةالكوفية أخلاقيات العمل.. أهميتها وكيفية اكتسابهاالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا ونجله من الخليلالكوفية فشل ـمريكي في وقف التصعيد الإسرائيلي ضد الفلسطينيينالكوفية زيارة ناجحة لماذا؟الكوفية

تجديد "الإداري" للقيادي في حركة حماس فرحان علقم

18:18 - 16 نوفمبر - 2022
الكوفية:

الخليل: جدّدت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، الاعتقال الإداري للقيادي في حركة حماس فرحان علقم، من سكان بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وأفادت مصادر عائلية، بتجديد الإداري للأسير علقم لمدة أربعة أشهر للمرة الثانية.

كانت سلطات الاحتلال جددت له الاعتقال الإداري لمدة 4 أشهر في منتصف يوليو الماضي، سبقه في الأول من فبراير أمر اعتقال إداري لـ6 أشهر، بعد أسبوعين من اعتقاله من منزله.

ويعتقل الاحتلال سنويًا مئات الفلسطينيين ويحولهم للاعتقال الإداري ويزج بهم في السجون دون أي محاكمة أو توجيه أي تهم لهم.

وفي أغلب الأحيان لا يعرف الأسرى ما هي التهم الموجهة إليهم أصلاً، وقد يستمر اعتقالهم لأشهر.

واعتقلت سلطات الاحتلال هذا العام لوحده قرابة 800 مواطن ضمن "الاعتقال الإداري"، من أصل 4700 أسير في سجونها، بحسب معطيات فلسطينية في أكتوبر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق