اليوم الجمعة 03 فبراير 2023م
مئات عمليات هدم لمنشآت فلسطينية نفذها الاحتلال خلال العام الماضيالكوفية محكمة الاحتلال ترفض تجميد قرار إخلاء منزل عائلة شحادة في سلوانالكوفية ملف الشهداء في تيار الإصلاح ينعى الشهيد عبدالله قلالوة من جنينالكوفية مزهر: لم يتم التوصل لأي اتفاق بين الأسرى ومصلحة السجون لوقف حالة التصعيدالكوفية الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا غرب سلفيتالكوفية زوارق الاحتلال تطلق قنابل إنارة في أجواء بحر مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية المقاومة في مخيم جنين تطلق نيرانها باتجاه طائرة مسيرة تتبع لجيش الاحتلالالكوفية الحكومة الألمانية تسمح للمصنعين بإرسال دبابات «ليوبارد 1» لأوكرانياالكوفية صور|| استشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال جنوب نابلسالكوفية ملف الأسرى في تيار الإصلاح يشيد بصمود الأسرى وصلابة موقفهمالكوفية اليمين المتطرف الإسرائيلي من الفصل العنصري إلى الفاشيةالكوفية عبدو: إجراءات الاحتلال وحكومته ستؤدى إلى تفجير الأوضاعالكوفية حسان: سحب الاعتراف بشهادات الجامعات الفلسطينية توجه عنصري وعقاب جماعيالكوفية معمارية تصنع لوحات الفسيفساء المستوحاة من التراث الفلسطينيالكوفية النواب الأمريكي يستبعد إلهان عمر بسبب انتقادها لدولة الاحتلالالكوفية مقتل شاب وإصابة آخر بجريمة إطلاق نار في أم الفحمالكوفية صور|| إصابة 3 مواطنين في اعتداء المستوطنين على فعالية شرق بيت لحمالكوفية الاحتلال يطلق قنابل الغاز صوب المواطنين غرب سلفيتالكوفية مراسلنا: شرطة الاحتلال تواصل رفع حالة التأهب في المدن الفلسطينيةالكوفية البرغوثي: اللوبي «الإسرائيلي» استخدم نفوذه لإقصاء إلهان عمر من الكونغرسالكوفية

بيل يعلن جاهزيته لقيادة ويلز في كأس العالم

13:13 - 15 نوفمبر - 2022
الكوفية:

متابعات: قال غاريث بيل، قائد منتخب ويلز إنه لائق بنسبة 100 %، للمشاركة مع منتخب بلاده في أول نهائيات كأس العالم لكرة القدم تخوضها البلاد منذ عام 1958.

واللاعب البالغ من العمر 33 عاما، هو كبير هدافي ويلز على الإطلاق برصيد 40 هدفا في 108 مباريات لكنه عانى من الإصابات هذا الموسم.

وتبدأ ويلز حملتها في النهائيات أمام الولايات المتحدة يوم الإثنين المقبل، وستواجه أيضا إيران وإنجلترا في المجموعة الثانية.

وقال بيل خلال مؤتمر صحفي اليوم الإثنين، “أنا بصحة جيدة ومستعد للبدء. إذا كنت بحاجة للعب ثلاث مباريات لمدة 90 (دقيقة) فسأخوض ثلاث مباريات كاملة، الأمر يتسم بالصعوبة، ذهنيا أكثر من أي شيء آخر. أعتقد أنه بالنسبة للجميع، وخلال الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الماضية، كان الأمر صعبا. حتى سماع القصص الخاصة بإصابة لاعبين ليدركوا أنهم سيغيبون عن كأس العالم كان صعبا، التحدث إلى عدد من اللاعبين، كان أمرا صعبا على الصعيد الذهني في ظل مشاركتهم في مباريات الدوري مطلع الأسبوع الحالي، نصلي فقط من أجل عدم التعرض لأي إصابة على الإطلاق لأنها بطولة كبيرة”.

وأضاف بيل، أن ويلز مصممة على التحدث علنا عن حقوق الإنسان وقضايا مجتمع الميم المحيطة بكأس العالم.

وتعرضت قطر لضغوط شديدة بسبب معاملتها للعمال الأجانب والقوانين الاجتماعية المقيدة، مما دفع العديد من الفرق المشاركة إلى إثارة بعض المخاوف. ونفت الدولة المنظمة مزاعم تعرض العمال للاستغلال.

وقال، “بالطبع، بالنسبة لنا كلاعبين، كان من الصعب الحديث عن الأمر، لكن يمكننا تسليط الضوء على المشاكل الجارية، بصفتنا لاعبين كرة قدم، فإن أقصى ما يمكننا فعله هو رفع مستوى الوعي ويجب أن يتخذ الأشخاص الأعلى مكانة القرارات المطلوبة ونأمل أن يتم التغيير للأفضل”.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق