اليوم الاحد 21 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا أخلت 14 شهيدا من مخيم نور شمس إلى مستشفى طولكرم حتى اللحظةالكوفية طيران الاحتلال ينفذ غارة تستهدف منزلا في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزةالكوفية انسحاب جيش الاحتلال من مخيم نور شمس شرقي طولكرم بعد عملية عسكرية استمرت 3 أيامالكوفية قصف مدفعي متواصل يستهدف المناطق الشرقية لمدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف أحياء جباليا البلد شمالي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة حبلة جنوب قلقيليةالكوفية الهلال الأحمر : نقل جثامين ٩ شهداء من مخيم نور شمس إلى المستشفى حتى اللحظةالكوفية الاحتلال يواصل حصاره على مخيم نور شمس.. وحصيلةالشهداء ترتفع إلى 10الكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء جراء عدوان الاحتلال على مخيم نور شمس منذ مساء أول أمس إلى 8الكوفية قوات الاحتلال تعتقل 30 فلسطينيا في الضفة المحتلةالكوفية قصف مدفعي عنيف يستهدف شارع مسعود شرقي جباليا البلد شمالي قطاع غزةالكوفية مصر تكثف أعمال الإسقاط الجوى للمساعدات الإنسانية على شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تبدأ الانسحاب من مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية الصحة تدين اغتيال الاحتلال سائق مركبة إسعاف في الساويةالكوفية شهيدان ومصابون إثر قصف الاحتلال غرب خان يونسالكوفية حزب الله: استهدفنا الية هامر لجيش الاحتلال في مستوطنة "نطوعة" ودمرناهاالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف منطقة خربة العدس شمال رفحالكوفية مراسلنا: شهيدان و10 جرحى في قصف إسرائيلي استهدف خياما تؤوي نازحين في منطقة المواصي غرب خان يونسالكوفية الصحة الفلسطينية: شهداء وجرحى داخل مخيم نور شمس وقوات الاحتلال تمنع الإسعاف من الوصول إليهمالكوفية

"الظاهرية" يستعيد وصافة دوري المحترفين بفوز صعب على "إسلامي قلقيلية"

20:20 - 12 نوفمبر - 2022
الكوفية:

متابعات: استعاد "شباب الظاهرية" وصافة دوري المحترفين لكرة القدم، بفوزه الصعب مساء اليوم السبت، على متذيل الترتيب "إسلامي قلقيلية" بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، ضمن مباريات الأسبوع العاشر.

وسجّل هدف المباراة الوحيد أنس بني عودة في الدقيقة 27، ليرفع "الظاهرية" رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر "هلال القدس"، في حين تجمد رصيد "إسلامي قلقيلية" عند نقطة واحدة في المركز الأخير، حيث تعادل في مباراة واحدة وتلقى تسع هزائم، وسجّل 4 أهداف واستقبلت شباكه 30 هدفا.

وعلى نفس الاستاد، حقق "جبل المكبر" فوزا مثيرا على "ترجي واد النيص" بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في ختام مباريات الأسبوع العاشر.

وتقدم "المكبر" بثلاثة أهداف عبر زيد قنبر في الدقيقة الأولى والدقيقة 18، ورامي مسالمة من ضربة جزاء في الدقيقة 48، قبل أن يقلص أشرف نعمان الفارق لواد النيص في الدقيقة 52، ويعود بعدها بست دقائق ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة جزاء، وأكمل فايز عسلية عودة "واد النيص" بهدف التعادل في الدقيقة 68. إلا أن "جبل المكبر" عاد وسجل الهدف الرابع قبل 3 دقائق من نهاية المباراة عبر بهاء علقم، الذي طرد بالبطاقة الحمراء بعد تسجيله هدف الفوز مباشرة.

وبهذه النتيجة، رفع "جبل المكبر" رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث متقدما على "شباب الخليل" صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف، في حين تجمد رصيد "ترجي واد النيص" عند 11 نقطة في المركز السابع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق