اليوم الاثنين 06 فبراير 2023م
عاجل
  • نقابة المحامين تعلق العمل أمام جميع المحاكم تنديدا بجرائم الاحتلال في أريحا
الصين تتهم أمريكا بإضرار العلاقات الثنائية بعد اسقاط المنطادالكوفية تفاصيل الفجر الدامي.. شهداء ومصابون ومعتقلون خلال اقتحام الاحتلال عدة مناطق في الضفةالكوفية 290 قتيلا ومئات المصابين جراء زلزال ضرب سوريا وتركياالكوفية فيديو|| ارتقاء عدد من الشهداء خلال اقتحام مخيم عقبة جبر.. والاحتلال يعلن احتجاز 5 جثامينالكوفية "الثقافة" تنعى الشاعرة المناضلة مي الصايغالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم الإثنينالكوفية الاحتلال يعتقل 3 مواطنين في جنوب الخليلالكوفية نقابة المحامين تعلق العمل أمام جميع المحاكم تنديدا بجرائم الاحتلال في أريحاالكوفية إغلاق بحر غزة أمام الصيادين لسوء الأحوال الجويةالكوفية الطقس: منخفض جوي عميق مصحوب بكتلة هوائية قطبيةالكوفية إعلام الاحتلال: إصابة ضابط بشظايا رصاص خلال الاشتباكات في أريحاالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الإثنينالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من دير أبو ضعيف شمال شرق جنينالكوفية جيش الاحتلال: نحتجز جثامين 5 من أفراد خلية أريحا بينهم منفذو عملية "ألموغ"الكوفية جيش الاحتلال يعلن عن احتجاز جثامين 5 مقاومين من كتيبة مخيم عقبة جبر في أريحا بينهم منفذي عملية ألموغالكوفية فيديو وصور|| جيش الاحتلال يغتال مجموعة مقاومين في عقبة جبر بأريحاالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من بيت لحمالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بيت ريما شمال رام اللهالكوفية نبض الشارع|| لاجئو سوريا في غزة يحلمون بمغادرتها ويطالبون بأبسط حقوقهم المعيشيةالكوفية حويل: المقاومة المسلحة الحل الوحيد لمواجهة جرائم الاحتلالالكوفية

"الظاهرية" يستعيد وصافة دوري المحترفين بفوز صعب على "إسلامي قلقيلية"

20:20 - 12 نوفمبر - 2022
الكوفية:

متابعات: استعاد "شباب الظاهرية" وصافة دوري المحترفين لكرة القدم، بفوزه الصعب مساء اليوم السبت، على متذيل الترتيب "إسلامي قلقيلية" بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، ضمن مباريات الأسبوع العاشر.

وسجّل هدف المباراة الوحيد أنس بني عودة في الدقيقة 27، ليرفع "الظاهرية" رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر "هلال القدس"، في حين تجمد رصيد "إسلامي قلقيلية" عند نقطة واحدة في المركز الأخير، حيث تعادل في مباراة واحدة وتلقى تسع هزائم، وسجّل 4 أهداف واستقبلت شباكه 30 هدفا.

وعلى نفس الاستاد، حقق "جبل المكبر" فوزا مثيرا على "ترجي واد النيص" بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في ختام مباريات الأسبوع العاشر.

وتقدم "المكبر" بثلاثة أهداف عبر زيد قنبر في الدقيقة الأولى والدقيقة 18، ورامي مسالمة من ضربة جزاء في الدقيقة 48، قبل أن يقلص أشرف نعمان الفارق لواد النيص في الدقيقة 52، ويعود بعدها بست دقائق ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة جزاء، وأكمل فايز عسلية عودة "واد النيص" بهدف التعادل في الدقيقة 68. إلا أن "جبل المكبر" عاد وسجل الهدف الرابع قبل 3 دقائق من نهاية المباراة عبر بهاء علقم، الذي طرد بالبطاقة الحمراء بعد تسجيله هدف الفوز مباشرة.

وبهذه النتيجة، رفع "جبل المكبر" رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث متقدما على "شباب الخليل" صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف، في حين تجمد رصيد "ترجي واد النيص" عند 11 نقطة في المركز السابع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق