اليوم السبت 24 فبراير 2024م
عاجل
  • 9 إصابات جرّاء قصف الاحتلال تجمعًا للأهالي أمام مستوصف يأوي عشرات العائلات النازحة جنوب شرق مدينة غزة
9 إصابات جرّاء قصف الاحتلال تجمعًا للأهالي أمام مستوصف يأوي عشرات العائلات النازحة جنوب شرق مدينة غزةالكوفية «نيويورك تايمز»: استخدام حق النقض ضد مشروع قرار لوقف إطلاق النار الخيار الأقل سوءا في إدارة بايدنالكوفية تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزةالكوفية بدعم إماراتي.. «التكية» مبادرة لتقديم وجبات الطعام لآلاف النازحين إلى رفحالكوفية «الكوفية» ترصد وصول شهداء ومصابين لمستشفى شهداء الأقصى جراء استهداف منزل عائلة أبو زعيتر في دير البلحالكوفية مراسلنا: 4 شهداء وعدد من المصابين جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة شاهين في حي الجنينةالكوفية مراسلنا: استشهاد طفل و6 مصابين جراء استهداف الاحتلال مسجدا في بلدة الزوايدةالكوفية مراسلنا: وصول جثمان شهيد من منطقة مواصي خان يونس إلى مستشفى شهداء الأقصىالكوفية مراسلتنا: «حزب الله» أعلن مسؤوليته عن استهداف تجمعا لجنود الاحتلال في تلة الكوبرا قرب الحدود اللبنانيةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي متواصل يستهدف المناطق الشرقية للمحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تواصل حصار مجمع ناصر الطبي في خانيونس منذ أكثر من شهرالكوفية مراسلنا: 24 شهيدا جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة أبو زعيتر في دير البلحالكوفية مراسلتنا: قصف مدفعي يستهدف مناطق سكنية في مدينة خان يونس جنوب القطاعالكوفية أبو عامر: تسريبات الاحتلال عن تقدم في المفاوضات دليل على رغبته الشديدة في تحقيق الصفقةالكوفية ياغي: تهديدات نتنياهو بشن عملية عسكرية في رفح هدفها الضغط على المقاومة للاتفاق على صفقة تبادلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 141 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رؤية نتنياهو الأولى.. إعمار مقابل تطبيع وإلغاء الفلسطنةالكوفية السلطة والمنظمة.. رهان التسوية المحتملةالكوفية الصحة: الاحتلال يرفض وصول المواد الطبية إلى شمال غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف أطراف بلدة راشيا الفخار جنوب لبنانالكوفية

في ذكرى رحيله الـ 18..

فيديو|| مقداد لـ «الكوفية»: أبو عمار اختصار لنضال شعب من أجل حقه في الحياة

14:14 - 11 نوفمبر - 2022
الكوفية:

خاص: قال القيادي في حركة فتح، ماهر مقداد، إن "أبو عمار اختصار لنضال شعب حُر وقتال شعب من أجل حقه في الحياة وإقامة دولته الوطنية".

وأكد مقداد، في تصريحات خاصة لقناة «الكوفية»، أن الحديث عن الشهيد أبو عمار، محاولة عبثية، لأنه قائد عظيم له قصة وحكاية مع كل بيت فلسطيني.

وأضاف، أنه "لم يستطع أحد على مدار السنوات الماضية، أن يغطي المساحة الوطنية التي شكل فيها أبو عمار مظلة لكل الفلسطينيين وقضيتهم العادلة".  

وشدد مقداد، على أن الشهيد أبو عمار ليس من الشخصيات التي تمر مرور الكرام على شعبنا الفلسطيني.

ولفت، إلى أن الاحتلال عندما قرر أن يوجه ضربة قاسمة لشعبنا الفلسطيني، امتدت يده الغادرة نحو القائد العظيم ياسر عرفات.

ودعا القائد الفتحاوي مقداد، إلى استلهام وصايا الشهيد أبو عمار والسير على دربه، ووحدة الموقف الوطني الفلسطيني.

واختم حديثه بالقول، إن أجمل هدية تقدم لروح الشهيد ياسر عرفات هي الكشف عن هوية قتلته.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق