اليوم الاربعاء 09 أكتوبر 2024م
عاجل
  • آليات الاحتلال تطلق نيرانها بكثافة شمالي مخيم البريج وسط قطاع غزة
آليات الاحتلال تطلق نيرانها بكثافة شمالي مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال ينفذ عمليات نسف لمنازل في محيط محور نيتساريم شمالي النصيراتالكوفية قصف مدفعي يستهدف بلدة بيت لاهيا شمال غرب قطاع غزةالكوفية تحذير أممي من دوامة موت أخرى في لبنان على غرار غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الأربعاءالكوفية جيش الاحتلال يعلن إصابة 3 من جنوده بجروح خطيرة في المعارك الدائرة جنوبي لبنانالكوفية زوارق الاحتلال تقصف شاطئ بحر خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية صفارات الإنذار تدوي في شلومي ومحيطها شمال فلسطين المحتلةالكوفية ضياء أحمد.. موهبة ولدت من رحم معاناة حرب الإبادة في غزة لتُبدع الجمالالكوفية عالقون في القدس المحتلة.. قصص مأساوية لغزيين حرمتهم حرب الإبادة من رؤية أهاليهمالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 17 جراء غارات الاحتلال الأخيرة على وسط وشمال قطاع عزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة علار شمال طولكرمالكوفية نائبة أمريكية: الاحتلال يفرض كابوسا على غزة يرقى لإبادة جماعيةالكوفية تعزيزات من جيش الاحتلال تقتحم مدينة قلقيلية من المدخل الشرقيالكوفية 15 شهيدا في غارات الاحتلال على وسط وشمال قطاع غزة خلال الساعات الأخيرةالكوفية تطورات اليوم الـ 369 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهيد و3 مصابين جراء قصف الاحتلال خيمة تؤوي نازحين غرب النصيراتالكوفية "حشد" تطالب بمنع تطبيق خطة الجنرالات الهادفة إلى إفراغ شمال غزة من السكانالكوفية "الإعلام الحكومي" في غزة يطالب المنظمات الدولية حماية "كمال عدوان" فوراًالكوفية مشروع خطير لنتنياهو ينذر بجرائم حرب جديدة في شمال قطاع غزة.. د. الرقب يكشف أهدافهالكوفية

محمد صلاح في قائمة المرشحين لأفضل لاعب في العالم للعام 2022

16:16 - 03 نوفمبر - 2022
الكوفية:

متابعات: كشفت اللجنة المنظمة لجوائز غلوب سوكر، اليوم الخميس، عن القائمة النهائية لمرشحي جائزة أفضل لاعب في العالم للعام 2022.

وتواجد في القائمة النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، والفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد.

وفيما يلي القائمة النهائية لمرشحي جائزة أفضل لاعب في العالم للعام 2022:

كريم بنزيما وتيبو كورتوا (ريال مدريد)، ومحمد صلاح ولويس دياز(ليفربول)، وإيرلينغ هالاند (مانشستر سيتي)، وروبرت ليفاندوفيسكي (برشلونة)، وساديو ماني (بايرن ميونخ)، وكيليان مبابي وليونيل ميسي (باريس سان جيرمان)، وكريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد).

وفيما يلي قائمة المرشحين النهائيين لجائزة أفضل ناد للرجال:

الهلال السعودي، فلامنغو البرازيلي، ليفربول، مانشستر سيتي، ميلان، بالميراس، باريس سان جيرمان، ريال مدريد، روما، والوداد.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أفضل لاعب للرجال لهذا العام خلال البث المباشر لحفل جوائز غلوب سوكر في 17 نوفمبر 2022 في دبي.

وأقيمت أول نسخة من جوائز غلوب سوكر العام 2010، وكانت تضم 3 فئات فقط وهي: أفضل وكيل أعمال، أفضل مدير رياضي، وأفضل مسيرة مهنية.

وفي 2011 تم إضافة فئة أفضل لاعب في العالم، وحصل عليها في ذلك الوقت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق