اليوم الاربعاء 09 أكتوبر 2024م
انخفاض حصة أمريكا في الاقتصاد العالميالكوفية إصابة 3 جنود بجيش الاحتلال بجراح خطيرة في معارك جنوب لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 369 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية غوتيريش: الكابوس في غزة دخل عامه الثاني وجيل كامل سيتعرض للخطرالكوفية قوات الاحتلال تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ156 على التواليالكوفية حملة اعتقالات ليلية في مناطق متفرقة من الضفةالكوفية تحذير أممي من دوامة موت أخرى في لبنان على غرار غزةالكوفية الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي لمدة 4 أيامالكوفية مجلس الأمن يناقش اليوم الوضع الإنساني في قطاع غزةالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها بكثافة شمالي مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال ينفذ عمليات نسف لمنازل في محيط محور نيتساريم شمالي النصيراتالكوفية قصف مدفعي يستهدف بلدة بيت لاهيا شمال غرب قطاع غزةالكوفية تحذير أممي من دوامة موت أخرى في لبنان على غرار غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الأربعاءالكوفية جيش الاحتلال يعلن إصابة 3 من جنوده بجروح خطيرة في المعارك الدائرة جنوبي لبنانالكوفية زوارق الاحتلال تقصف شاطئ بحر خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية صفارات الإنذار تدوي في شلومي ومحيطها شمال فلسطين المحتلةالكوفية ضياء أحمد.. موهبة ولدت من رحم معاناة حرب الإبادة في غزة لتُبدع الجمالالكوفية عالقون في القدس المحتلة.. قصص مأساوية لغزيين حرمتهم حرب الإبادة من رؤية أهاليهمالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 17 جراء غارات الاحتلال الأخيرة على وسط وشمال قطاع عزةالكوفية

لاعب برشلوني: فريقنا لا يستحق أن يكون في دوري الأبطال

18:18 - 27 أكتوبر - 2022
الكوفية:

متابعات: يرى بيدري لاعب برشلونة، أن فريقه لا يستحق البقاء في دوري الأبطال، بعد الخسارة بنتيجة (0-3) خلال مواجهة بايرن ميونخ، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات، في معقل البلوجرانا "سبوتيفاي كامب نو".

وقال بيدري، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "بالتأكيد إنه فشل، ويجب أن يخرج برشلونة من دور المجموعات، لأننا لا نستحق الاستمرار في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "نحن فريق شاب للغاية ولدينا مجال كبير للتحسن، وأبرمنا صفقات رائعة، لكن هذا لم يكن كافيا للتنافس في دوري الأبطال، ونشعر بخيبة أمل كبيرة".

وأوضح بيدري: "نفتقر إلى أشياء كثيرة، لكن علينا انتقاد أنفسنا، وصحيح أننا في ميونخ كنا نستحق المزيد، وفي ميلان كانت لنا ركلتا جزاء، لكن بعد رؤية ما حدث اليوم تبين أننا لسنا مستعدين للمنافسة في دوري الأبطال".

وواصل: "نحن بحاجة لكي نكون أكثر هدوءا بالكرة في الهجوم، فهو من الأشياء الكبيرة التي يتعين علينا تحسينها".

وأتم بيدري: "بغض النظر عن الحالة المزاجية للفريق، لوحظ أن بايرن ميونخ كان قويا للغاية من الناحية البدنية، وهو أمر مهم للغاية في هذه المنافسة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق