اليوم الاربعاء 09 أكتوبر 2024م
انخفاض حصة أمريكا في الاقتصاد العالميالكوفية إصابة 3 جنود بجيش الاحتلال بجراح خطيرة في معارك جنوب لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 369 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية غوتيريش: الكابوس في غزة دخل عامه الثاني وجيل كامل سيتعرض للخطرالكوفية قوات الاحتلال تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ156 على التواليالكوفية حملة اعتقالات ليلية في مناطق متفرقة من الضفةالكوفية تحذير أممي من دوامة موت أخرى في لبنان على غرار غزةالكوفية الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي لمدة 4 أيامالكوفية مجلس الأمن يناقش اليوم الوضع الإنساني في قطاع غزةالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها بكثافة شمالي مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال ينفذ عمليات نسف لمنازل في محيط محور نيتساريم شمالي النصيراتالكوفية قصف مدفعي يستهدف بلدة بيت لاهيا شمال غرب قطاع غزةالكوفية تحذير أممي من دوامة موت أخرى في لبنان على غرار غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الأربعاءالكوفية جيش الاحتلال يعلن إصابة 3 من جنوده بجروح خطيرة في المعارك الدائرة جنوبي لبنانالكوفية زوارق الاحتلال تقصف شاطئ بحر خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية صفارات الإنذار تدوي في شلومي ومحيطها شمال فلسطين المحتلةالكوفية ضياء أحمد.. موهبة ولدت من رحم معاناة حرب الإبادة في غزة لتُبدع الجمالالكوفية عالقون في القدس المحتلة.. قصص مأساوية لغزيين حرمتهم حرب الإبادة من رؤية أهاليهمالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 17 جراء غارات الاحتلال الأخيرة على وسط وشمال قطاع عزةالكوفية

فاتي مهاجم برشلونة يعبر عن رغبته بالرحيل عن النادي الكتالوني

18:18 - 27 أكتوبر - 2022
الكوفية:

متابعات: فجر تقرير صحفي إسباني، مفاجأة من العيار الثقيل، حول رغبة الشاب أنسو فاتي مهاجم برشلونة، في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن فاتي يشعر بالإحباط الشديد لعدم مشاركته بشكل كبير تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز.

وأضافت الصحيفة: "فاتي تعافى من الإصابة التي لحقت به، وأصبح جاهزا منذ نهاية الموسم الماضي، وشارك في 3 مباريات فقط من 16 مباراة خاضها الفريق".

وتابعت الصحيفة: "فاتي أخبر وكيله خورخي مينديز أنه على استعداد للرحيل عن برشلونة الصيف المقبل إذا لم يتغير الوضع".

وأشار التقرير، إلى أن إدارة برشلونة ليست قلقة من هذا الأمر، لاسيما وأن فاتي يرتبط بعقد حتى صيف 2027 ويوجد شرط جزائي في عقده بقيمة مليار يورو

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق