اليوم الاربعاء 09 أكتوبر 2024م
بريطانيا: المزيد من التصعيد بالشرق الأوسط ليس بمصحلة أحدالكوفية بالفيديو || مستوطنون يقتحمون المسجد الإبراهيمي بالخليلالكوفية معتقل من بلدة قباطية يدخل عامه الـ27 في سجون الاحتلالالكوفية "الفدائي" يبحث عن التعويض في لقاء خارجي صعب أمام العراق غداالكوفية الاحتلال يقتحم بلدتي الرام وسلوانالكوفية الاحتلال يعتدي على قاطفي الزيتون في سبسطية شمال غرب نابلسالكوفية شهداء ومصابين في قصف إسرائيلي استهدف بناية سكنية في دمشقالكوفية المفوّض العام للأونروا: 400 ألف شخص محاصر شمال قطاع غزةالكوفية انخفاض حصة أمريكا في الاقتصاد العالميالكوفية إصابة 3 جنود بجيش الاحتلال بجراح خطيرة في معارك جنوب لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 369 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية غوتيريش: الكابوس في غزة دخل عامه الثاني وجيل كامل سيتعرض للخطرالكوفية قوات الاحتلال تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ156 على التواليالكوفية حملة اعتقالات ليلية في مناطق متفرقة من الضفةالكوفية تحذير أممي من دوامة موت أخرى في لبنان على غرار غزةالكوفية الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي لمدة 4 أيامالكوفية مجلس الأمن يناقش اليوم الوضع الإنساني في قطاع غزةالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها بكثافة شمالي مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال ينفذ عمليات نسف لمنازل في محيط محور نيتساريم شمالي النصيراتالكوفية قصف مدفعي يستهدف بلدة بيت لاهيا شمال غرب قطاع غزةالكوفية

بايرن يهزم هوفنهايم بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

20:20 - 22 أكتوبر - 2022
الكوفية:

وكالات: سجل بايرن ميونيخ هدفين في الشوط الأول ليتغلب على مضيفه هوفنهايم 2-صفر في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن أونيون برلين المتصدر اليوم السبت.

ولم يضطر حامل اللقب، الذي سيسافر لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، أبدا إلى تقديم أفضل مستوياته‭ ‬أمام هوفنهايم الذي كان بلا أنياب.

وهيمن بايرن على الشوط الأول وحسم الفوز سريعا عندما وضعه جمال موسيالا في المقدمة في الدقيقة 18 عقب وجوده بدون رقابة تماما عند القائم البعيد.

وكاد أن يضيف الهدف الثاني بعدها بأربع دقائق لكن محاولة ليون جوريتسكا أنقذها الحارس أوليفر باومان الذي تصدى لمتابعة موسيالا من ضربة رأس.

ورد سفين أولريتش حارس بايرن، الذي شارك بدلا من مانويل نوير المصاب، بإنقاذ رائع لتسديدة جورجينيو روتر.

وضاعف إيريك مكسيم شوبو-موتنج النتيجة في الدقيقة 38 عندما تبادل الكرة بسرعة مع سيرج جنابري قبل أن أرسل تسديدة من زاوية ضيقة إلى مرمى باومان.

وهذا ثالث أهداف المهاجم الكاميروني مع بايرن في اخر ثلاث مباريات في كافة المسابقات.

ويرجع الفضل لباومان في الحفاظ على هذه النتيجة في الشوط الأول.

وتراجع أداء بايرن في الشوط الثاني لكن هوفنهايم نادرا مع وجد طريقا إلى منطقة جزاء النادي البافاري.

وقال يوليان ناجلزمان مدرب بايرن "أشعر بالرضا التام من أدائنا. أظهرنا الكثير من الشغف في أول 35 دقيقة. كان بإمكاننا أن نسجل أربعة أو خمسة أهداف اخرى.

"تراجع وهدأ الأداء بعد الاستراحة وهو قرار اتخذ بسبب مباراة برشلونة. بشكل عام كان الأداء مهيمنا وناضجا للغاية".

ويحتل بايرن المركز الثاني برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف أونيون برلين الذي سيلعب خارج أرضه مع بوخوم غدا الأحد.

ويحتل فرايبورج المركز الثالث برصيد 21 نقطة بعد فوزه على ضيفه فيردر بريمن 2-صفر بينما سحق بروسيا دورتموند ضيفه شتوتجارت 5-صفر ليتقدم للمركز الرابع برصيد 19 نقطة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق