اليوم الاربعاء 09 أكتوبر 2024م
بريطانيا: المزيد من التصعيد بالشرق الأوسط ليس بمصحلة أحدالكوفية بالفيديو || مستوطنون يقتحمون المسجد الإبراهيمي بالخليلالكوفية معتقل من بلدة قباطية يدخل عامه الـ27 في سجون الاحتلالالكوفية "الفدائي" يبحث عن التعويض في لقاء خارجي صعب أمام العراق غداالكوفية الاحتلال يقتحم بلدتي الرام وسلوانالكوفية الاحتلال يعتدي على قاطفي الزيتون في سبسطية شمال غرب نابلسالكوفية شهداء ومصابين في قصف إسرائيلي استهدف بناية سكنية في دمشقالكوفية المفوّض العام للأونروا: 400 ألف شخص محاصر شمال قطاع غزةالكوفية انخفاض حصة أمريكا في الاقتصاد العالميالكوفية إصابة 3 جنود بجيش الاحتلال بجراح خطيرة في معارك جنوب لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 369 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية غوتيريش: الكابوس في غزة دخل عامه الثاني وجيل كامل سيتعرض للخطرالكوفية قوات الاحتلال تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ156 على التواليالكوفية حملة اعتقالات ليلية في مناطق متفرقة من الضفةالكوفية تحذير أممي من دوامة موت أخرى في لبنان على غرار غزةالكوفية الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي لمدة 4 أيامالكوفية مجلس الأمن يناقش اليوم الوضع الإنساني في قطاع غزةالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها بكثافة شمالي مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال ينفذ عمليات نسف لمنازل في محيط محور نيتساريم شمالي النصيراتالكوفية قصف مدفعي يستهدف بلدة بيت لاهيا شمال غرب قطاع غزةالكوفية

هالاند ودي بروين يقودان سيتي للفوز على برايتون في الدوري الإنجليزي

20:20 - 22 أكتوبر - 2022
الكوفية:

لندن: سجل إرلينج هالاند هدفين وأضاف كيفين دي بروين هدفا رائعا في الشوط الثاني ليفوز مانشستر سيتي 3-1 على ضيفه برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

ورفع الانتصار رصيد سيتي صاحب المركز الثاني إلى 27 نقطة من 11 مباراة بفارق نقطة واحدة خلف أرسنال المتصدر الذي يلعب في ضيافة ساوثامبتون يوم الأحد. ويحتل برايتون المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

وسجل هالاند للمرة السابعة على التوالي على ملعبه في جميع المسابقات، ليمنح سيتي التقدم في منتصف الشوط الأول ثم سدد ركلة جزاء بنجاح في الدقيقة 44 بعدما اعتبر حكم الفيديو المساعد أن برناردو سيلفا تعرض لخطأ من لويس دنك مدافع برايتون.

واستحق برايتون هدفه الوحيد في وقت مبكر من الشوط الثاني عندما سدد لياندرو تروسارد كرة قوية من حافة منطقة الجزاء في شباك الحارس إيدرسون.

وكاد تروسارد أن يحرز هدف التعادل عندما أطلق تسديدة قوية من الجانب الأيسر لكن هذه المرة تفوق إيدرسون وحولها إلى ركلة ركنية.

وقضى دي بروين قائد سيتي على آمال الفريق الزائر وسجل الهدف الثالث بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 75.

وقدم برايتون، الذي لم يحقق أي انتصار تحت قيادة مدربه الجديد روبرتو دي تسيربي، أداء جيدا في الحد من خطورة سيتي أكثر من أي زائر آخر هذا الموسم.

لكن برايتون استقبل هدفا بطريقة لم يعتدها سيتي، إذ لعب حارس المرمى إيدرسون كرة طويلة وصلت إلى هالاند بعد سوء تفاهم بين روبرت سانشيز حارس مرمى برايتون والمدافع آدم ويبستر.

وتفوق المهاجم النرويجي في التحام قوي مع ويبستر قبل أن يضع الكرة في الشباك، محرزا هدفا رقم 21 في كل المسابقات هذا الموسم، بعدما أخفق في التسجيل للمرة الأولى في 11 مباراة عندما خسر ناديه 1-صفر أمام ليفربول الأسبوع الماضي.

واستمر أداء برايتون الجيد لكنه تعرض لانتكاسة أخرى عندما أبلغ حكم الفيديو المساعد الحكم كريج بوسن بمشاهدة إعادة لتدخل دنك على برناردو داخل المنطقة بعدما سمح باستئناف اللعب في بداية الأمر.

ونجح هالاند في التسجيل من ركلة الجزاء هدفه 22 هذا الموسم ورقم 600 لسيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة بيب جوارديولا، والذي أصبح ثالث مدرب يصل لهذا الإنجاز بعد أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد وأرسين فينجر مع أرسنال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق