اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019م
الأخبار الفلسطينيةالكوفية

مواجهة سهلة لبرشلونة.. واختبار صعب للريال بالدوري الإسباني

10:10 - 10 يناير - 2019
الكوفية:

متابعات|| يبدو حامل اللقب والمتصدر برشلونة مرشحاً لتحقيق فوزه السادس توالياً، عندما يلتقي مع ضيفه إيبار، فيما يأمل ريال مدريد ومدربه الأرجنتيني سانتياغو سولاري تجنب تعثر جديد في المواجهة الصعبة على ملعب ريال بيتيس في الجولة 19 من الدوري الإسباني.

وبعد أن استهل العام الجديد بالفوز على خيتافي خارج ملعبه 2-1، بفضل هدفي الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغوياني لويس سواريز، يسعى برشلونة الى تأكيد تفوقه التام على إيبار الذي خسر جميع مبارياته الثماني التي خاضها أمام النادي الكاتالوني منذ صعوده الى دوري الأضواء موسم 2014-2015.

وابتعد فريق المدرب أرنستو فالفيردي في صدارة الترتيب العام بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني، و7 عن إشبيلية الثالث بعد انتهاء مواجهة الأخيرين بالتعادل 1-1 في الجولة السابقة.

ويبدو الطريق ممهداً أمام برشلونة لمواصلة انتصاراته والاقتراب خطوة إضافية من الاحتفاظ بلقب الدوري، في ظل هوية منافسيه في المراحل الست المقبلة، بما أنه يلتقي إيبار ثم ليغانيس وجاره جيرونا وفالنسيا الذي يعاني هذا الموسم، وأتلتيك بلباو، وبلد الوليد قبل أن يحل ضيفاً على إشبيلية، ومن بعده غريمه ريال مدريد في "سانتياغو برنابيو" في 3 مارس.

وعلى ملعب "بينيتو فيامارين"، يأمل ريال مدريد أن يمنحه الفوز الذي حققه الأربعاء على ليغانيس 3-0 في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة الكأس، الدفع المعنوي اللازم لمحاولة تجنب تعثر جديد يبعده أكثر فأكثر عن المراكز المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا، المسابقة التي توج بلقبها في المواسم الثلاثة الماضية.

ويدرك سولاري أن أي تعثر جديد سيعقد حياته أكثر فأكثر،، لاسيما في ظل تراجع الحضور الجماهيري في ملعب "سانتياغو برنابيو".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
تويتر
فيسبوك