اليوم الجمعة 09 ديسمبر 2022م
فيديو وصور|| وفد من تيار الإصلاح يشارك في إحياء ذكرى انطلاقة الجبهة الشعبيةالكوفية «الشبيبة الفتحاوية» تزور مقر الرابطة الإسلامية لتعزيز العلاقات بين الأطر الطلابيةالكوفية العلي: الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام مطلبا أساسياالكوفية الاحتلال يوسع دائرة استهداف الأسرى المحررينالكوفية حميد: الأسرى حولوا السجون إلى أكاديميات ثورية تخرج مناضلين وقادة ميدانيينالكوفية فيديو|| حميد: الأسرى حولوا السجون إلى أكاديميات ثورية تخرج مناضلين وقادة ميدانيينالكوفية فيديو|| العلي: الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام مطلبا أساسياالكوفية الإعدام بعد اقتطاع الرواتب.. الاحتلال يوسع دائرة استهداف الأسرى المحررينالكوفية مراسلتنا: استشهاد شاب برصاص الاحتلال من بلدة عابود قرب رام اللهالكوفية عبد ربه: الاحتلال يستهدف الأسرى المحررين ويلاحقهمالكوفية فيديو|| عبد ربه: الاحتلال يستهدف الأسرى المحررين ويلاحقهمالكوفية عواصم القرار|| العملية التركية في سوريا تحرج الولايات المتحدة وترقب للموقف الروسيالكوفية تيار الإصلاح ينعى الشهيد «ضياء الريماوي» ويطالب المجتمع الدولي بالتحرك لوقف جرائم الاحتلالالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في مخيم العروب شمال الخليلالكوفية قوات من جيش الاحتلال تقتحم بلدة الكرمل شرق يطا جنوب الخليلالكوفية  استشهاد شاب برصاص الاحتلال قرب رام اللهالكوفية تيار الإصلاح يشارك في حملة إلكترونية إحياءً لذكرى «انتفاضة الحجارة»الكوفية الاحتلال يصيب 5 شبان بالرصاص الحي ويعتقل اثنين منهم شمال غرب رام اللهالكوفية مراسلنا: مونديال قطر أظهر تضامنا عربيا وعالميا واسعا مع القضية الفلسطينيةالكوفية تشييع جثامين شهداء جنين الثلاثة الذين اغتالتهم قوات الاحتلال فجر اليومالكوفية

خدمات البريج ينفرد بصدارة دوري الدرجة الأولى

20:20 - 03 أكتوبر - 2022
الكوفية:

متابعات:  انفرد خدمات البريج بصدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى، بعد فوزه اليوم على مضيفه الجلاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب فلسطين بمدينة غزة، في ختام مباريات الجولة  الرابعة من المسابقة.
وضغط البريج بكثافة منذ البداية على أمل خطف هدف مبكر، مع اعتماد الجلاء على الهجمات المرتدة، التي لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى الفريق الضيف.
وأهدر لاعب البريج بهاء الدعالسة انفرادا بحارس المرمى، سددها خارج الشباك، رد عليه إبراهيم أبو سيف بتسديدة أبعدها مجد أبو العمرين.
وفي الشوط الثاني، لعب البريج منقوصا من لاعبه رامي الطريفي، بعد مرور 5 دقائق من بدايته، إثر تعرضه للطرد بعد إشهار البطاقة الصفراء الثانية.
واستغل الجلاء ذلك، وضغط بحثا عن هدف، وسدد محمد نصار كرة، أبعدها الحارس أبو العمرين بالتعاون مع العارضة، كم سدد إبراهيم أبو سيف كرة جاءت بجانب القائم. 
وافتتح أنس الدبجي عند الدقيقة 65 بالخطأ في مرماه عند الدقيقة، بعدما لعب إبراهيم وشاح كرة عرضية زاحفة، ارتطمت بقدمه.  
وأضاف بهاء الدعالسة الهدف الثاني للضيوف عند الدقيقة71، بعد انفراده بحارس المرمى، وسدد الكرة في الشباك بإتقان.
وقلص إبراهيم أبو سيف النتيجة للجلاء عند الدقيقة 82، بعد أن سدد الكرة في الشباك من داخل الصندوق.
وقضي الدعالسة على آمال الجلاء بالعودة، بعد أن سجل الهدف الثالث عند الدقيقة86، بعد أن توغل داخل الصندوق وسدد الكرة في الشباك أدار اللقاء: علاء أبو طه للساحة، وساعده على الخطوط مؤمن ماضي ومحمد بدر، ومحمود جرغون رابعا.
ورفع البريج رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول والصدارة، بينما بات الجلاء في المركز الثاني عشر والأخير دون رصيد من النقاط
.


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق