اليوم السبت 24 فبراير 2024م
تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزةالكوفية بدعم إماراتي.. «التكية» مبادرة لتقديم وجبات الطعام لآلاف النازحين إلى رفحالكوفية «الكوفية» ترصد وصول شهداء ومصابين لمستشفى شهداء الأقصى جراء استهداف منزل عائلة أبو زعيتر في دير البلحالكوفية مراسلنا: 4 شهداء وعدد من المصابين جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة شاهين في حي الجنينةالكوفية مراسلنا: استشهاد طفل و6 مصابين جراء استهداف الاحتلال مسجدا في بلدة الزوايدةالكوفية مراسلنا: وصول جثمان شهيد من منطقة مواصي خان يونس إلى مستشفى شهداء الأقصىالكوفية مراسلتنا: «حزب الله» أعلن مسؤوليته عن استهداف تجمعا لجنود الاحتلال في تلة الكوبرا قرب الحدود اللبنانيةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي متواصل يستهدف المناطق الشرقية للمحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تواصل حصار مجمع ناصر الطبي في خانيونس منذ أكثر من شهرالكوفية مراسلنا: 24 شهيدا جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة أبو زعيتر في دير البلحالكوفية مراسلتنا: قصف مدفعي يستهدف مناطق سكنية في مدينة خان يونس جنوب القطاعالكوفية أبو عامر: تسريبات الاحتلال عن تقدم في المفاوضات دليل على رغبته الشديدة في تحقيق الصفقةالكوفية ياغي: تهديدات نتنياهو بشن عملية عسكرية في رفح هدفها الضغط على المقاومة للاتفاق على صفقة تبادلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 141 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رؤية نتنياهو الأولى.. إعمار مقابل تطبيع وإلغاء الفلسطنةالكوفية السلطة والمنظمة.. رهان التسوية المحتملةالكوفية الصحة: الاحتلال يرفض وصول المواد الطبية إلى شمال غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف أطراف بلدة راشيا الفخار جنوب لبنانالكوفية إصابة برصاص الاحتلال شرقي قلقيليةالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا جرافة عسكرية من نوع "دي9" بقذيفة "آر بي جي" في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية

5 إصابات في حادث سير في النقب المحتل

17:17 - 03 أكتوبر - 2022
الكوفية:

متابعات: أُصيب 5 أشخاص، اليوم الإثنين، بجروح متفاوتة، وصفت حالة أحدهم بالخطيرة، في حادث طرق على شارع 40 قرب بلدة تل السبع في النقب المحتل جنوبي البلاد.

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء"، بأنّ "مركز الاستعلامات 101 تلقى بلاغًا، الساعة 14:41، حول حادث طرق بين مركبتين على شارع 40 بمنطقة النقب، وقدم طاقم طبي العلاجات الأولية لخمسة مصابين وصفت حالة أحدهم (35 عاما) بالخطيرة"، وفق موقع عرب 48.

وأضاف أنّ "حالة اثنين من المصابين وصفت بالمتوسطة وآخران أصيبا بجروح طفيفة"، لافتًا إلى أنّ المصابين، أُحيلوا على وجه السرعة، إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لتلقي العلاج، فيما باشرت الشرطة التحقيق في حيثيات الحادث.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق