اليوم الجمعة 09 ديسمبر 2022م
مصاب بالرصاص و10 بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة بيت دجن الأسبوعيةالكوفية مستوطنون يقتحمون قرية دير العسل جنوب غرب الخليلالكوفية 65 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركالكوفية بوتين: الغرب استولى على موارد أوكرانيا لعدة سنواتالكوفية استقرار أسعار صرف الدولار قبيل صدور بيانات المنتجينالكوفية الرياض وبكين تؤكدان ضرورة إيجاد أفق حقيقي يكفل إقامة دولة فلسطينية مستقلةالكوفية 3 إصابات بالرصاص وأخرى بالاختناق خلال المــواجــهات مع الاحتلال في كفر قدوم شرقي قلقيليةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلسالكوفية ملف الشهداء ينعى الشهيد الريماوي ويطالب المجتمع الدولي بوقف جرائم الاحتلالالكوفية صور|| جماهير غفيرة تشارك في تشييع الشهيد ضياء الريماوي شمال رام اللهالكوفية الاحتلال يقضي بالسجن الفعلي لمدة 15 عاما على شاب شارك في «هبة الكرامة»الكوفية الاحتلال يعرقل وصول المصلين للمسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يمدد اعتقال والد الشهيد مجاهد حامدالكوفية إسرائيل.. حكومة في مزاد علنيالكوفية حريق داخل مركز للتسوق في ضواحي موسكوالكوفية آه القدس.. آيه كالكوتاالكوفية الرياض تستضيف اليوم القمتين العربية والخليجية مع الصينالكوفية أمريكا تعتزم فرض عقوبات على روسيا والصينالكوفية استشهاد مواطن متأثرا بإصابته خلال العدوان الأخير على قطاع غزةالكوفية لندن تعلن إصلاحات مالية لمرحلة ما بعد بريكستالكوفية

منتخب «المواي تاي» الفلسطيني يحقق 3 ميداليات في بطولة ألعاب الفنون القتالية

18:18 - 29 سبتمبر - 2022
الكوفية:

أنقرة: حقق المنتخب الوطني للمواي تاي المشارك ببطولة العالم للجامعات في ألعاب الفنون القتالية، التي أقيمت بمدينة سامسون التركية، 3 ميداليات، في الحدث الذي شاركت فيه 62 جامعة من 19 دولة.

وتوج المتألق أحمد هلال بالميدالية الذهبية بمنافسات فئة 86 كغم، بعد أن فاز في جميع مبارياته بينما حصل على الفضية كل من: دانا عاكف بوزن فوق 67 كغم، وأمير العملة بوزن 63.5 كغم.

وبهذه النتيجة، حقق المنتخب الوطني المركز الـ4  في بطولة العالم للجامعات المختصة بألعاب الفنون القتالية، حيث يعد هذا الإنجاز هو الأول لفلسطين في تاريخ مشاركاتها بالنسخ السابقة.

وضمت النسخة الحالية من البطولة ألعاب: الكاراتيه، والمواي تاي، والكونغ فو، والمصارعة، والملاكمة والسامبو.

وكان قد حضر البطولة كل من رئيس اتحاد الجامعات حسن ناصيف، ورئيس اتحاد المواي تاي شاكر الشروف، والمدير الفني أحمد أبو دخان.

وأعرب ناصيف عن سعادته بالإنجاز الذي حققه منتخب المواي تاي، بعد أن فرض اسمه بقوة في البطولة، ووصل لاعبوه إلى الأدوار النهائية وانتزع 3 ميداليات ملونة، مشيدا بدور اتحاد المواي تاي في تطوير المستوى الفني للاعبين.

بدوره، أكد أبو دخان أن اللاعبين الـ3 يعدون من عناصر النخبة التي عمل الاتحاد على رعايتها وصقلها في السنوات الماضية وتمكنوا من تحقيق الإنجازات في المحافل القارية والدولية.

ولفت إلى أن النتائج الحالية تعكس ما وصلت إليه لعبة المواي تاي على الساحة المحلية، مشيرا إلى دور مجلس الإدارة في السير على رؤيته التطويرية للارتقاء بواقع اللعبة في الوطن والشتات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق