اليوم الاثنين 05 ديسمبر 2022م
الإضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادًا على روح الشهيد عمر مناعالكوفية 5 أرقام قياسية.. مبابي يعادل ميسي ويجتاز رونالدو في كأس العالمالكوفية انجلترا تقصي السنغال وتتأهل لربع نهائي المونديالالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقل اليوم الإثنينالكوفية الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارةالكوفية استشهاد شاب و6 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحمالكوفية إصابة مواطن في هجوم للمستوطنين ببلدة حوارةالكوفية حميد: قوانين الاحتلال تعيق إتمام عملية تبادل الأسرىالكوفية عوكل: فصائل المقاومة تقف بقوة في مواجهة الاحتلالالكوفية فيديو|| حميد: قوانين الاحتلال تعيق إتمام عملية تبادل الأسرىالكوفية فيديو|| عوكل: فصائل المقاومة تقف بقوة في مواجهة الاحتلالالكوفية نقابة المحامين تعلق العمل غدا الإثنينالكوفية الجامعة العربية تؤكد دعمها ومساندتها لـ «أونروا»الكوفية خاطر: الاحتلال يحاول فرض الأمن بزيادة عدد قوات «القمع» في الضفةالكوفية الاحتلال يستعين بـ 66 كتيبة احتياط لمواجهة المقاومة في الضفةالكوفية انتهاكات الاحتلال وإفلاته من العقاب والمسؤولية الدوليةالكوفية الجنود والمستوطنون على خطا الصهيونية الدينيةالكوفية متى تفعل السياسة فينا ما فعلته الرياضة؟الكوفية فيديو|| عائلة شمالي تكرم قيادة تيار الإصلاح على وقفتها في وفاة القائد عبد الكريمالكوفية تظاهرة احتجاجية في الداخل المحتل تنديدا بالجريمة وتقاعس شرطة الاحتلالالكوفية

بالفيديو|| الفصائل تعقد مهرجانا في غزة دعما للقدس والضفة

13:13 - 27 سبتمبر - 2022
الكوفية:

غزة: على أرض مخيم ملكة شرق مدينة غزة، عقدت الفصائل الفلسطينية مهرجانًا، رفضًا للاقتحامات التي ينفذها المستوطنون للمسجد الأقصى، وانتهاك المدن والمخيمات في الضفة الفلسطينية.

جاء المهرجان للتعبير عن دعم الفصائل للضفة والقدس المحتلة، في مواجهة اعتداءات الاحتلال.

بدوره، قال المتحدث عن فصائل العمل والوطني والإسلامي، أسامة الحاج أحمد، إننا "نحتشد اليوم في مخيم ملكة، دعمًا وإسنادًا لأهلنا في القدس ورفضًا لاقتحامات المسجد الأقصى المبارك".

وأضاف، أننا "نؤكد على وحدة مكونات شعبنا في مواجهة مخططات الاحتلال المتواصلة وفرض أمر جديد في القدس عبر مواصلة التدنيس".

ومن ناحيته، قال الناطق باسم حركة حماس، حازم قاسم، إننا "لن نقف مكتوفي الأيدي في حال استمرار الاعتداء في المسجد الأقصى وعلى هويته، في ظل هذه الاقتحامات والدخول بلباس الكهنة والنفخ في البوق"، مشيرًا إلى أن هذه الإجراءات تعد حربًا على هوية المسجد الأقصى".

من جانبه، قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية، طلال أبو ظريفة، إن "على الاحتلال أن يتحمل كل نتائج وتداعيات ما يحدث من انتهاكات للمسجد الأقصى".

وأضاف، "نحيي أبناء شعبنا المقدسيين الصامدين في وجه الاحتلال، لقطع الطريق على فرض التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى".

في ظل ما يتعرض له المسجد الأقصى من اقتحامات للمستوطنين وإقامتهم لصلوات تلمودية  فيه، فإن هذا المهرجان يشكل رسالة بإمكانية عودة العمل الجماهيري علة حدود القطاع إذا ما استمرت الانتهاكات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق