اليوم الجمعة 09 ديسمبر 2022م
عاجل
  • الهلال الأحمر: 43 إصابة خلال المواجهات مع الاحتلال في بلدتي أوصرين وبيت دجن في محافظة نابلس
مراسلتنا: جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد ضياء الريماويالكوفية الهلال الأحمر: 43 إصابة خلال المواجهات مع الاحتلال في بلدتي أوصرين وبيت دجن في محافظة نابلسالكوفية مجلس التعاون الخليجي يجدد التأكيد على مركزية القضية الفلسطينيةالكوفية مصاب بالرصاص و10 بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة بيت دجن الأسبوعيةالكوفية مستوطنون يقتحمون قرية دير العسل جنوب غرب الخليلالكوفية 65 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركالكوفية بوتين: الغرب استولى على موارد أوكرانيا لعدة سنواتالكوفية استقرار أسعار صرف الدولار قبيل صدور بيانات المنتجينالكوفية الرياض وبكين تؤكدان ضرورة إيجاد أفق حقيقي يكفل إقامة دولة فلسطينية مستقلةالكوفية 3 إصابات بالرصاص وأخرى بالاختناق خلال المــواجــهات مع الاحتلال في كفر قدوم شرقي قلقيليةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلسالكوفية ملف الشهداء ينعى الشهيد الريماوي ويطالب المجتمع الدولي بوقف جرائم الاحتلالالكوفية صور|| جماهير غفيرة تشارك في تشييع الشهيد ضياء الريماوي شمال رام اللهالكوفية الاحتلال يقضي بالسجن الفعلي لمدة 15 عاما على شاب شارك في «هبة الكرامة»الكوفية الاحتلال يعرقل وصول المصلين للمسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يمدد اعتقال والد الشهيد مجاهد حامدالكوفية إسرائيل.. حكومة في مزاد علنيالكوفية حريق داخل مركز للتسوق في ضواحي موسكوالكوفية آه القدس.. آيه كالكوتاالكوفية الرياض تستضيف اليوم القمتين العربية والخليجية مع الصينالكوفية

30 أسيرا يتجهزون للإضراب عن الطعام غدا الأحد

22:22 - 24 سبتمبر - 2022
الكوفية:

رام الله: قالت منظمة الجبهة الشعبية في سجون الاحتلال إن 30 أسيراً من المعتقلين الإداريين يتجهزون لخوض معركة الإضراب المفتوح عن الطعام غداً الأحد.

وفيما يلي نص البيان:

بيان صحافي صادر عن منظمة الجبهة الشعبية في سجون الاحتلال رفضاً لاعتقالهم الإداري، وللضغط من أجل انتزاع حياتهم من بين أنياب السجان الصهيوني، يتجهز ثلاثون أسيراً من المعتقلين الإداريين لخوض معركة الإضراب المفتوح عن الطعام غداً الأحد الموافق 25-9-2022، علماً أن السجان الصهيوني وفي إطار الانقضاض على هذه الخطوة يحاول التواصل مع الأسرى الإداريين، من أجل تقديم عرض لهم، ولكن هناك تشبث واضح من الاسرى بمطالبهم بإنهاء اعتقالهم الإداري. والصورة غداً ستكون أكثر وضوحاً.

وتعلن منظمة الجبهة بالسجون عن أسماء ثلاثين أسيراً سيبدأون الإضراب غداً، ومن المقرر أن يلحق بهم دفعات أخرى، وهم :

1. نضال أبو عكر. 2. إيهاب مسعود. 3. عاصم الكعبي. 4. أحمد حجاج. 5. ثائر طه. 6. رامي فضايل. 7. لطفي صلاح. 8. صلاح الحموري. 9. غسان زواهرة. 10. كنعان كنعان. 11. أشرف أبو عرام. 12. غسان كراجة. 13. صالح أبو عليا. 14. عوض كنعان. 15. ليث كسابرة. 16. صالح الجعيدي. 17. باسل مزهر. 18. مجدي الخواجا. 19. جهاد شريتح. 20. هيثم سياج. 21. مصطفى الحسنات. 22. عزمي شريتح. 23. محمد أبو غازي. 24. أحمد الخاروف. 25. نصرالله البرغوثي. 26. محمد فقهاء. 27. تامر الحجوج. 28. رغد شمروخ. 29. زيد القدومي. 30. سنار حمد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق