اليوم الجمعة 09 ديسمبر 2022م
عاجل
  • الهلال الأحمر: 43 إصابة خلال المواجهات مع الاحتلال في بلدتي أوصرين وبيت دجن في محافظة نابلس
مراسلتنا: جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد ضياء الريماويالكوفية الهلال الأحمر: 43 إصابة خلال المواجهات مع الاحتلال في بلدتي أوصرين وبيت دجن في محافظة نابلسالكوفية مجلس التعاون الخليجي يجدد التأكيد على مركزية القضية الفلسطينيةالكوفية مصاب بالرصاص و10 بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة بيت دجن الأسبوعيةالكوفية مستوطنون يقتحمون قرية دير العسل جنوب غرب الخليلالكوفية 65 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركالكوفية بوتين: الغرب استولى على موارد أوكرانيا لعدة سنواتالكوفية استقرار أسعار صرف الدولار قبيل صدور بيانات المنتجينالكوفية الرياض وبكين تؤكدان ضرورة إيجاد أفق حقيقي يكفل إقامة دولة فلسطينية مستقلةالكوفية 3 إصابات بالرصاص وأخرى بالاختناق خلال المــواجــهات مع الاحتلال في كفر قدوم شرقي قلقيليةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلسالكوفية ملف الشهداء ينعى الشهيد الريماوي ويطالب المجتمع الدولي بوقف جرائم الاحتلالالكوفية صور|| جماهير غفيرة تشارك في تشييع الشهيد ضياء الريماوي شمال رام اللهالكوفية الاحتلال يقضي بالسجن الفعلي لمدة 15 عاما على شاب شارك في «هبة الكرامة»الكوفية الاحتلال يعرقل وصول المصلين للمسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يمدد اعتقال والد الشهيد مجاهد حامدالكوفية إسرائيل.. حكومة في مزاد علنيالكوفية حريق داخل مركز للتسوق في ضواحي موسكوالكوفية آه القدس.. آيه كالكوتاالكوفية الرياض تستضيف اليوم القمتين العربية والخليجية مع الصينالكوفية

المخابرات تقبض على مشتبه به بتسريب عقار

19:19 - 24 سبتمبر - 2022
الكوفية:

الخليل: أفادت مصادر أمنية خاصة، بأن جهاز المخابرات العامة تمكن من اعتقال أحد المواطنين من مدينة الخليل، قام قبل فترة وجيزة بتسريب عقار للمستوطنين بالمنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

ووصل لجهاز المخابرات العامة، قبل عدة أيام معلومات خطيرة حول بيع عقار للمستوطنين في المدينة.

وأكد المصدر الأمني، أنه بناء على التعليمات المستدامة من الوزير اللواء ماجد فرج، وضمن الحملة المستمرة في المحافظة لفرض الأمن والأمان، تابع جهاز المخابرات العامة الفلسطينية القضية، وملاحقة المتهم، وحين حضرت قوة لإلقاء القبض عليه، بادر بإطلاق النار هو ومجموعة من أقاربه تجاه القوة التي وصلت من المخابرات للمكان، وحدث تبادل إطلاق نار، وتمكنوا من القاء القبض عليه.

وأضاف المصدر، أنه وأثناء التحقيق معه اعترف بتسريب عقار بالمنطقة الجنوبية للمستوطنين، وبناء عليه تم تحويله لجهات الاختصاص حسب القانون.

كما تم القاء القبض على من شارك في إطلاق النار تجاه القوة من المخابرات أثناء اعتقال مسرب العقار. 

وكان مدير المخابرات العامة الوزير اللواء ماجد فرج، قد حذر في وقت سابق، من الانجرار وراء كسب الملايين مقابل بيع عقارات للمستوطنين، والتفريط بإرثنا وارضنا وهويتنا مقابل المال، ففيها مساس لأمن الدولة وتاريخ فلسطين.

وأكد ان كل من يثبت تورطه سواء من قريب او بعيد بقضية بيع العقارات للمستوطنين، سيتم اعتقاله وتقديمه للقضاء.

وشدد المصدر الأمني، على أن المخابرات العامة ستواصل عملها لأجل محافظة يسودها الأمن والأمان وملاحقة كل ما هو خارج عن القانون.

ويناشد جهاز المخابرات العامة المواطنين عامة، ممن كان لديه أي شكوى ان يتوجه مباشر لجهاز المخابرات، وهو على اتم الاستعداد لمتابعتها حتى النهاية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق