اليوم الجمعة 09 ديسمبر 2022م
عاجل
  • 3 إصابات بالرصاص وأخرى بالاختناق خلال المــواجــهات مع الاحتلال في كفر قدوم شرقي قلقيلية
بوتين: الغرب استولى على موارد أوكرانيا لعدة سنواتالكوفية استقرار أسعار صرف الدولار قبيل صدور بيانات المنتجينالكوفية الرياض وبكين تؤكدان ضرورة إيجاد أفق حقيقي يكفل إقامة دولة فلسطينية مستقلةالكوفية 3 إصابات بالرصاص وأخرى بالاختناق خلال المــواجــهات مع الاحتلال في كفر قدوم شرقي قلقيليةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلسالكوفية ملف الشهداء ينعى الشهيد الريماوي ويطالب المجتمع الدولي بوقف جرائم الاحتلالالكوفية صور|| جماهير غفيرة تشارك في تشييع الشهيد ضياء الريماوي شمال رام اللهالكوفية الاحتلال يقضي بالسجن الفعلي لمدة 15 عاما على شاب شارك في «هبة الكرامة»الكوفية الاحتلال يعرقل وصول المصلين للمسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يمدد اعتقال والد الشهيد مجاهد حامدالكوفية إسرائيل.. حكومة في مزاد علنيالكوفية حريق داخل مركز للتسوق في ضواحي موسكوالكوفية آه القدس.. آيه كالكوتاالكوفية الرياض تستضيف اليوم القمتين العربية والخليجية مع الصينالكوفية أمريكا تعتزم فرض عقوبات على روسيا والصينالكوفية استشهاد مواطن متأثرا بإصابته خلال العدوان الأخير على قطاع غزةالكوفية لندن تعلن إصلاحات مالية لمرحلة ما بعد بريكستالكوفية أسعار العملات في فلسطين اليوم الجمعةالكوفية مصادر عبرية تستبعد منصور عباس من حكومة نتنياهوالكوفية الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن بالضفة الفلسطينيةالكوفية

الخارجية: إعدام الشهيد «أبو كافية» إرهاب دولة منظم

19:19 - 24 سبتمبر - 2022
الكوفية:

رام الله: قالت وزارة الخارجية والمغتربين، مساء اليوم السبت، إن الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، بإعدام الشهيد محمد أبو كافية (36 عاما)، هي جريمة إرهاب دولة منظم.

واعتبرت "الخارجية"، في بيان لها، أن إعدام الشهيد "أبو كافية"، جزءا من مسلسل القتل اليومي بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشارت "الخارجية"، إلى أن تعليمات إطلاق النار التي أصدرتها سلطات الاحتلال، منحت جنودها رخصة لقتل الفلسطيني الأعزل دون أن يشكل أي خطر.

وحملت الحكومة الإسرائيلية المسؤولية عن هذه الجريمة، مطالبة المجتمع الدولي بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني.

وأوضحت "الخارجية"، أن غياب المساءلة الدولية لدولة الاحتلال وقادتها على جرائمهم، يشجعها على الافلات المستمر من العقاب وارتكاب المزيد من الجرائم.

وأطلق جنود الاحتلال النار على الشاب "أبو كافية"، مساء اليوم، بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس لجنود جيش الاحتلال قرب مستوطنة "حفات جلعاد" المقامة على أراضي المواطنين قرب نابلس.

وقالت مصادر عائلية، إن الشهيد "أبو كافية" اصطدم عن طريق الخطأ بمركبة شرطة، وقام أحد جنود الاحتلال المتواجدين بالمنطقة بإطلاق النار عليه، ما أدى إلى استشهاده.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق