اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
«نبض الشارع».. تضامن شعبي واسع مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعامالكوفية الاحتلال يكشف عن خطة لجلب اليهود من روسيا إلى الأراضي المحتلةالكوفية المشاركة السياسية للمرأة الفلسطينية.. الواقع والمعوقاتالكوفية بالفيديو|| الفصائل تعقد مهرجانا في غزة دعما للقدس والضفةالكوفية إيطاليا تهزم المجر وتتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبيةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يعيق وصول المصلين إلى المسجد الأقصىالكوفية المواصلات تعلن تمديد حملة التخفيض على رسوم الترخيص للمركبات العموميةالكوفية الفصائل تعقد مهرجانا دعما للقدس والضفةالكوفية الاحتلال يعتقل مصورا صحفيا من القدسالكوفية «هيئة الأسرى»: الأسيران صليبي ونمر تعرضا لاعتداء همجي لحظة اعتقالهماالكوفية البرلمان اللبناني يعقد جلسة لانتخاب رئيس جديد للبلادالكوفية ارتفاع ضحايا غرق مركب المهاجرين قبالة سواحل سوريا إلى 100الكوفية استطلاع.. ارتفاع نسبة تأييد الحزب الديمقراطي للقضية الفلسطينيةالكوفية حكاية صورة.. معرض يوثق الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيينالكوفية بدعم من عتاة التطرف.. المستوطنون يواصلون اقتحام باحات المسجد الأقصىالكوفية المرابطات المقدسيات.. خط الدفاع الأول عن الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى احتفالا بما يسمى رأس السنة العبريةالكوفية بكاء مرابطة بعد اعتداء قوات الاحتلال عليها بالضرب في ساحات الأقصىالكوفية الداخل المحتل يستعد لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصىالكوفية الاحتلال يفجر جسما مشبوها قرب عابود ويغلق طريقا رئيسياالكوفية

أبو ظريفة لـ"الكوفية": قطع العلاقة مع الاحتلال الحل الوحيد لإيجاد حل للقضية الفلسطينية

20:20 - 23 سبتمبر - 2022
الكوفية:

دعا عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية طلال أبو ظريفة، إلى عدم الانخداع بما قاله بايدن ولابيد في خطابهما في الأمم المتحدة حول حل الدولتين.

وقالأبو ظريفة خلال لقاء عبر قناة "الكوفية"، "علينا أن نتخد إجراءات عملية لتطبيق قرارات المجلسين المركزي والوطني بقطع العلاقات مع الاحتلال ووقف التنسيق الأمني بشكل كامل".

وأكد أن "قطع العلاقات مع الاحتلال الحل الوحيد ليتحرك المجتمع الدولي لإيجاد حل للقضية الفلسطينية على أساس قرارات الشرعية الدولية من خلال مؤتمر دولي برعاية الدول الخمسة دائمة العضوية وخلال جدول زمني محدد".

وأشار إلى أن "المراهنة على اتفاق أوسلو وتبعاته والانخداع بخطاب بايدن ولابيد يمنح الاحتلال فرصة جديدة لنهب الحقوق الفلسطينية".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق