اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

إصابات واعتقالات خلال مواجهات مع الاحتلال في الضفة والقدس

18:18 - 23 سبتمبر - 2022
الكوفية:

متابعات: أصيب عشرات المواطنين واعتقل آخرون، اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال عقب قمعها مسيرات مناهضة للاستيطان بالضفة الغربية والقدس المحتلة.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمه تعاملت مع 38 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة بيت دجن شرق نابلس، وكفر قدوم شرق قلقيلية.

وأصيب طفل بالرصاص الحي بالفخذ، و10 مواطنين بالرصاص المطاطي، وآخرين بحالات اختناق بالغاز السام خلال مواجهات في بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية.

كما أصيب عدد من المواطنين بالاختناق بالغاز السام، خلال قمع الاحتلال مسيرة منددة بالاستيطان في قرية بيت دجن شرق نابلس، تم معالجتهم ميدانيًا.

وشهدت بلدة بيتا جنوب نابلس، مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي. وأفاد الهلال الأحمر أن شابًا أصيب نتيجة دهسه من قبل جيب لقوات الاحتلال في منطقة الطور بنابلس.

وأغلقت قوات الاحتلال حاجز حوارة العسكري جنوب نابلس بشكل مفاجئ، ومنعت مركبات المواطنين من المرور عبره في كلا الاتجاهين، في حين أعلن مواقع المستوطنين عزمهم تنظيم مسيرة في بلدة حوارة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت مساء اليوم، ثلاثة فتية في الخليل.

وفي القدس المحتلة، اندلعت مواجهات بين الشبان المقدسيين وقوات الاحتلال إثر إعلان استشهاد الشاب محمد أبو جمعة، اعتقل خلالها الاحتلال فتى لم تعرف هويته بعد.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فتيين أثناء خروجهما من المسجد الأقصى المبارك.

وتشهد مناطق متفرقة في الضفة الغربية فعاليات أسبوعية مناهضة للاستيطان، يتخللها مواجهات مع قوات الاحتلال التي تطلق الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام صوب المواطنين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق