اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

روسيا تستدعي 300 ألف جندي احتياط وتهدد بالنووي

16:16 - 21 سبتمبر - 2022
الكوفية:

موسكو: أعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، اليوم الأربعاء، أن بلاده ستستدعي 300 ألف جندي احتياط، ولوّح باستخدام الأسلحة النووية خلال العمليات في أوكرانيا.

وقال شويغو في تصريح صحفي، عقب إعلان الرئيس فلاديمير بوتين، عن تعبئة عسكرية جزئية في صفوف الجيش الروسي، انه سيتم استدعاء 300 ألف جندي احتياط في نطاق التعبئة الجزئية".

وأضاف، أن من سيتم استدعاؤهم للخدمة في نطاق التعبئة الجزئية يتمتعون بخبرة عسكرية وحربية كبيرة، مبينا أن الطلاب لن يتم إدراجهم ضمن التعبئة ولا الذين يؤدون الخدمة العسكرية حاليا.

وتابع، أن كل أسلحة جيشنا بما فيها النووية ستستخدم خلال عملياتنا الخاصة في أوكرانيا.

وذكر وزير الدفاع الروسي أن عدد القتلى في صفوف قوات بلاده بلغ 5 آلاف و937 جنديا خلال الحرب في أوكرانيا.

وأكد أن روسيا ستواصل ، نضالها من أجل تحرير جمهوريتي دونيتسك ولوهانسك، وهناك مهام رئيسية محددة جاري العمل على تنفيذها.

واعتبر شويغو أن روسيا تحارب الغرب مجتمعا لا الجيش الأوكراني وحده، فيما تحدث عن وجود أكثر من ألف مرتزق أجنبي في أوكرانيا.

ولفت الانتباه إلى أن أكثر من 70 قمرا صناعيا عسكريا وأكثر من 200 قمرا مدنيا لحلف شمال الأطلسي "الناتو" تعمل على تحديد مواقع الوحدات العسكرية الروسية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق